وولفرهامبتون ضد ليفربول.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا ثقيلًا، اليوم السبت، على نظيره وولفرهامبتون، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مولينيو» معقل الذئاب.

وولفرهامبتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، ضيفًا على وولفرهامبتون، وهو في جعبته 12 نقطة يحتل بهم وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك من 5 مباريات خاضها رفقاء محمد صلاح في «البريميرليج»، بواقع انتصارات وهزيمة.

محمد صلاح نجم ليفربول

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وولفرهامبتون مباراة ليفربول، وهو في المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد نقطة واحدة فقط من 5 مباريات خاضها «الذئاب» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 هزائم وتعادل وحيد.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع على النحو التالي

تشكيل ليفربول المتوقع ضد وولفرهامبتون
في حراسة المرمى أليسون بيكر
في خط الدفاع أندي روبيرتسون فيرخل فان دايك إبراهيما كوناتي ترينت ألكسندر أرنولد
في خط الوسط لويس دياز دومنيك سوبوسولاي أليكسيس ماك أليستر ريان جرافينبرخ
في خط الهجوم ديوجو جوتا محمد صلاح
القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي البريميرليج صلاح موعد مباراة ليفربول موعد مباراة ليفربول اليوم تشكيل ليفربول محمد صلاح اليوم تشكيل ليفربول المتوقع نادي ليفربول ليفربول اليوم وولفرهامبتون مباراة ليفربول اليوم مباراة ليفربول صلاح اليوم موعد مباراة ليفربول القادمة فريق ليفربول ليفربول وولفرهامبتون مباراة ليفربول وولفرهامبتون مباراة ليفربول القادمة ليفربول ضد وولفرهامبتون ليفربول امام وولفرهامبتون تشكيل ليفربول اليوم موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون وولفرهامبتون ضد ليفربول تشكيل ليفربول المتوقع اليوم موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم ليفربول أمام وولفرهامبتون الليفر وولفرهامبتون وليفربول وولفرهامبتون أمام ليفربول وولفرهامبتون امام ليفربول تشكيل ليفربول المتوقع أمام وولفرهامبتون تشكيل ليفربول المتوقع امام وولفرهامبتون وولفرهامبتون ضد لیفربول فی الدوری الإنجلیزی هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

أستقر بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي علي التشكيل الذي سيخوض به المواجهة المرتقبة اليوم السبت، أمام نظيره نيوكاسل، والتي تقام علي ملعب "سانت جيمس بارك"، في المباراة الافتتاحية للجولة السادسة بالدوري الإنجليزي.

وتنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والسعودية وتذاع على قناة beIN Sports HD 1.

 

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بالتشكيل التالي: 

حارس المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: يوشكو جفارديول، روبن دياز، مانويل آكانجي، كايل ووكر

خط الوسط: كوفاسيتش، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: فيل فودين، إرلينج هالاند، جاك جيرليش.

 

يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة بعد فوزه في أربع مباريات وتعادل في واحدة، فيما يحتل فريق نيوكاسل المركز السادس برصيد 10 نقاط، حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة كما تلقى هزيمة وحيدة.

 

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام ولفرهامبتون
  • آرسنال ضد ليستر سيتي.. تشكيل الجانرز المتوقع في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي
  • تغييرات في تشكيل ليفربول المتوقع ضد وست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزي