يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس الفرنسي المحترف الذي يتواجد ضمن صفوفه المدافع محمد عبد المنعم لاعب الأهلي السابق، لمواجهة نظيره لانس، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الكروي الجديد 2024-2025، على ملعب «بوليرت ديليليس».

موعد مباراة نيس ولانس في الدوري الفرنسي

وتنطلق مباراة نيس ولانس، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي الممتاز، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت مصر والسعودية.

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: ريال مدريد يسعى للانتقام وكامافينجا يحاول اللحاق بالديربي مدرب ليفربول يتحدث عن مستقبل صلاح مع الفريق ويشيد بـ دياز ويعلن عودة أليسون القنوات الناقلة لمباراة ونيس ولانس في الدوري الفرنسي

يمكنكم مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للدوري الفرنسي في الشرق الأوسط، حيث تقوم بنقل مباراة نيس ولانس، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 4.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي القنوات الناقلة المدافع محمد عبد المنعم عبدالمنعم قناة beIN Sports نادي نيس الفرنسي نيس الفرنسي نيس الدوری الفرنسی

إقرأ أيضاً:

الهلال السوداني يستهل الدوري الموريتاني بفوز كبير

كووورة

بدأ الهلال السوداني، مشواره في الدوري الموريتاني الممتاز، بفوز كبير على نظيره إنتر نواكشوط، بنتيجة 4-1، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر البطولة.

وسجل رباعية فريق الهلال، والي الدين بوجبا، جان كلود (هدفين)، آداما كوليبالي.

فيما أحرز هدف إنتر نواكشوط، اللاعب إبراهيم خليل، في شباك الهلال.

وكانت مباراة فريق الهلال في الجولة الأولى بالدوري الموريتاني أمام الجمارك، قد جرى تأجيلها إلى 24 أكتوبر/تشرين أول المقبل، نظرا لارتباط الفريق السوداني بخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، قد وافق على مشاركة فريقي الهلال والمريخ، في منافسات البطولة المحلية، بسبب توقف المنافسات الرياضية في السودان.

   

مقالات مشابهة

  • تشكيلة نيس المتوقعة ضد لانس في الدوري الفرنسي
  • عبد المنعم يستعد لتحدٍ جديد في الدوري الفرنسي: نيس يواجه لانس اليوم
  • تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح
  • باريس سان جيرمان يقهر رين ويتصدر الدوري الفرنسي
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني
  • الهلال السوداني يستهل الدوري الموريتاني بفوز كبير
  • موعد مباراة توتنهام وكارباكا اغدام في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري الفرنسي
  • موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي