بوابة الوفد:
2024-09-28@11:26:56 GMT

شرح تغيير كلمة سر الراوتر لجميع الشركات

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

مما لا شك فيه أن جميعنا اليوم نمتلك أجهزة الراوتر المنزلي الخاصة بتوصيل خدمة الإنترنت للأجهزة الخاصة بك ولكن قد يحتاج البعض إلى معرفة طريقة بسيطة تساعد على تغيير كلمة سر الراوتر خصوصا عند شراء راوتر جديد تم ضبطه على كلمة سر تلقائية لذلك من خلال هذا الموضوع المقدم من موقع دكتور برامج إليك أبسط خطوات تغيير كلمة السر للراوتر الخاص بك مهما كان نوعه.

خطوات تغيير كلمة سر الراوتر we

إذا كنت من مستخدمي أجهزة الراوتر الخاصة بشركة we فيمكنك تغيير باسورد الواي فاي الإفتراضي الخاص بك عبر إتباع الخطوات التالية:

أفتح متصفح الإنترنت الإفتراضي الخاص بك مثل جوجل كروم مثلا.قم بالذهاب إلى العنوان 192.168.1.1ادخل أسم المستخدم وكلمة المرور المدونين على جهاز الراوتر الخاص بكاضغط على قسم Local network.قم بعدها بالذهاب إلى قائمة Wlan.قم بالضغط على كلمة WLAN SSID Configuration لفتح إعدادات شبكة الواي فاي.اكتب كلمة سر الواي فاي الجديدة داخل خانة WPA passphrase.احفظ الإعدادات الجديدة عبر الضغط على كلمة Apply.

بهذه الخطوات البسيطة قد تكون أتمتت عملية تغيير كلمة سر الراوتر وي بإستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص مع توصيل كابل Lan أو حتى عن طريق الواي فاي مباشرة إذا كنت تستخدم جهاز لاب توب.

تغيير كلمة سر الراوتر we من خلال الموبايل بسهولة

إذا كنت لا تمتلك جهاز كمبيوتر يمكنك بكل سهولة تغيير كلمة السر للراوتر الخاص بك من هاتفك فقط عبر هذا الشرح المصور 

192.168.l.l تغيير كلمة السر we من الموبايل

واختصارا للخطوات الموضحة بالصور بالرابط السابق يمكنك الإستعانة بهاتفك بكل سهولة وتغيير كلمة سر الراوتر عن طريق إتباع الاتي : 

افتح متصفح الانترنت على هاتفكتوجه إلى صفحة إعدادات الراوتر عبر الذهاب إلى 192.168.1.1قم بأدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الموجودة على الراوترو التي تأتي إفتراضيا.اذهب إلى قسم الشبكات المحلية أو Local network.انقر على قسم الشبكات اللاسلكية Wlanقم بتخصيص إعدادات الشبكة الخاصة بك عبر خيار Wlan SSID config.قم بتعيين اسم الشبكة بجانب Network name و كلمة المرور ايضا بخانة WPA Passphrase.قم بحفظ الإعدادات عبر خيار Apply.تغيير كلمة سر الراوتر اتصالات

إذا كنت من مستخدمين الإنترنت الخاص بشركة إتصالات فيمكنك أيضا تغيير باسورد الراوتر اتصالات بكل سهولة من الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف ايضا عبر إتباع الخطوات البسيطة التالية : 

افتح متصفح الانترنت الخاص بك على جهازكتوجه إلى صفحة إعدادات جهاز الراوتر الخاص بك عبر 192.168.1.1ضع اسم المستخدم وكلمة المرور في الخانات الموضحة وادخل على تسجيل دخولاضغط على قائمة إختيارات WLANاضغط على زر Security او إعدادات الأمانبعد ذلك اضغط على Access Network Listقم بإدخال كلمة مرور الواي فاي الجديدة بخانة Passphraseاحفظ جميع الإعدادات الجديدة الخاصة بك عبر الضغط على كلمة Submit.

بهذه الطريقة البسيطة تكون قد أتممت عملية تغيير كلمة سر الراوتر الخاص بشركة إتصالات ويمكنك أيضا تطبيق هذه الطريقة مع العديد من الأنواع المختلفة من أجهزة الراوتر التي يكون غالبا عنوان صفحة التحكم الخاصة بالراوتر هو 192.168.1.1.

نتمنى أن نكون قد ساعدناك في شرح تغيير كلمة سر الراوتر لجميع الانواع الراوتر المتعارف عليها وغالبا ما يمكنك تطبيقها على بعض أنواع الراوتر الاخرى مثل هواوي أو ZTE او باقي المشغلين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الراوتر الخاص کلمة المرور الوای فای على کلمة الخاص بک بک عبر

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم: نعمل على إعداد منهج دين يحمل القيم الأساسية ويصبح الامتحان موحدا لجميع الطلاب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه يتم العمل على إعداد منهج دين يحمل القيم الأساسية ويصبح الامتحان موحدا لجميع الطلاب.
وأضاف - خلال حوار خاص لبرنامج «كلام في السياسة»، من تقديم الكاتب الصحفي أحمد الطاهري رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أن هدفنا أن يدرس جميع طلاب المرحلة الثانوية مادتي الفلسفة وعلم النفس قبل تحديد التخصص.
وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن إعادة هيكلة المواد هدفها هو إتاحة الوقت اللازم لدراستها داخل المدرسة بالإضافة لتعليم المهارات الأساسية.
 

مقالات مشابهة

  • توزيع المساعدات لجميع أهالي المنازل المتضررة في جميع أحياء مدينة سبها
  • رئيس جامعة حلوان: تطوير المقررات الإلكترونية لجميع الكليات
  • كباشي: نشيد بالروح المعنوية العالية والانضباط العالي لجميع القوات المرابطة بمناطق العمليات
  • أسعار تذاكر القطارات 2024 من القاهرة لجميع المحافظات.. القائمة الكاملة
  • تشمل الخلو من السوابق الجنائية.."التعليم" تعتمد شروطًا جديدة للتعاقد بالمدارس الخاصة
  • خبراء الضرائب: 5 مزايا لتطبيق التيسيرات الضريبية على المدارس الخاصة
  • وزير التعليم: نعمل على إعداد منهج دين يحمل القيم الأساسية ويصبح الامتحان موحدا لجميع الطلاب
  • الرافدين يعتمد صحة الصدور إلكترونياً الخاص لشهادات تأسيس الشركات
  • جديد لقاءات النقابات التعليمية ووزارة التربية الوطنية