التقت المهندسة أسماء مخلوف، رئيس جهاز مدينة السويس الجديدة، مع مسئولي المصانع والشركات ومستثمري منطقة عتاقة بالحي الصناعي الأول بمدينة السويس الجديدة، للاستماع لطلباتهم ومقترحاتهم لدفع معدلات التنمية بالمدينة، وذلك بمقر جهاز مدينة السويس الجديدة.

 

وأشارت مخلوف إلى أن اللقاء يأتي ضمن خطة التواصل والمشاركة مع المستثمرين لدفع عجلة التنمية وزيادة الاستثمار تنفيذًا لرؤية وخطة الدولة لتشجيع الاستثمار والمستثمرين، وفقًا لتعليمات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بضرورة حل مشاكل المستثمرين وتذليل أي عقبات.

 

وفي مستهل الاجتماع، استعرضت المهندسة أسماء مخلوف، جدول أعمال الاجتماع وخاصة تفعيل التصالح في مخالفات البناء وفقًا للقانون رقم ١٨٧ لسنة ٢٠٢٣، مشيرة إلى ما جاء من توجيهات للمهندس شريف الشربيني، في اجتماعه مع رؤساء أجهزة المدن، بالتأكيد على ضرورة تطبيق قانون التصالح دعمًا للمستثمر الجاد.

 

ثم استعرضت المهندسة أسماء مخلوف، دور الجهاز الفعال في الاستجابة الفورية لحل مشاكل الاستثمار والمستثمرين بالمنطقة الصناعية، وعلى سبيل المثال تنفيذ السياج الشجري بطول ٧ كم وزراعة ١٣ ألف شجرة لحماية المنطقة من الأتربة والغبار، وتقليل تأثيره على بعض الصناعات بالمدينة، وكذلك التنسيق مع الجهات المعنية لتواجد ممثلين عن الهيئة العامة للتنمية الصناعية، وممثلين عن الشهر العقاري بمقر المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالجهاز تيسيرًا على العملاء.

وأشارت مخلوف إلى قيام الجهاز برفع كفاءة البنية التحتية بعتاقة بالقطاع الصناعي الأول بمدينة السويس الجديدة من خلال تنفيذ الجهاز لخطة إحلال وتجديد خطوط المياه والصرف وإعادة رصف الطرق.

وخلال اللقاء تم الاستماع لمناقشات مثمرة تحدث فيها مسئولو الشركات والمصانع عن مشكلات المنطقة والحلول التي قدمها الجهاز، حيث أكدت رئيس الجهاز ضرورة تشطيب أسوار وواجهات المصانع الخارجية والتنسيق الجمالي والحضري بما يليق بالمنطقة التي تمتاز بتنوع الأنشطة الصناعية والموقع الاستراتيجي.

وشددت رئيس الجهاز على ضرورة تفعيل دور جميعة مستثمري مدينة السويس الجديدة، وكذلك التجهيز لتشكيل مجلس امناء للمدينة، وتفعيل الاستفادة من كافة وسائل الدعم التي تقدمها الدولة للاستثمار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السویس الجدیدة

إقرأ أيضاً:

جهاز Red Magic Nova اللوحي المخصص للألعاب ينطلق للأسواق العالمية

مقالات مشابهة جدول مباريات اليوم السبت.. الهلال يظهر بروشن ومانشستر سيتي وليفربول بالدوري الانجليزي

‏20 دقيقة مضت

الديوان الوطني يعلن عن رابط التسجيل في مسابقة مشرف تربية concours onec dz

‏26 دقيقة مضت

وكالة تعليق الدراسة تنشر موعد بدء اختبارات منتصف الفصل الأول بكافة المدارس

‏33 دقيقة مضت

وزارة التربية الوطنية توضح موقع مسابقة مستشار التوجيه والإرشاد المدرسي 2024 وأبرز الشروط المطلوبة

‏37 دقيقة مضت

رسمياً..وزارة التعليم العالي تعلن عن معدلات القبول المركزي في الجامعات العراقية 2025/2024 لطلاب الدور الثاني

‏52 دقيقة مضت

موعد مواجهة المغرب والبرازيل فى ربع نهائي كأس الفوتسال 2024

‏55 دقيقة مضت

أعلنت nubia عن إطلاق جهاز Red Magic Nova اللوحي المخصص للألعاب للأسواق العالمية، والذي يتوفر بسعر يبدأ من 499 دولار.

قدمت nubia جهاز Red Magic Nova اللوحي للمرة الأولى في السوق الصيني في بداية هذا الشهر، ولقد أكدت الشركة على إنطلاق الجهاز اللوحي لأسواق جديدة.

وتؤكد الشركة على أن هذا الإصدار يأتي بأفضل آداء في تشغيل الألعاب، حيث يجمع بين أفضل التكوينات التي تشمل المعالج، والشاشة، وأيضاً السعة الكبيرة للبطارية.

ويأتي هذا الإصدار برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 3 Leading المميزة بسرعة أكبر، كما يتميز الجهاز بعدد 9 من مراحل التبريد التي تشمل مروحة بآداء يصل إلى 20000 RPM، وأنابيب حرارية، وفتحات لتشتيت الحرارة، إلى جانب صفائح نحاسية، وجرافين، وأيضاً ملفات نحاسية، على أن يدعم نظام التبريد خفض الحرارة حتى 25 درجة.

كما يتكامل آداء جهاز Red Magic Nova مع بطارية بقدرة 10100 mAh، ودعم الشحن السريع بقدرة 80W، على أن يدعم تشغيل الألعاب لمدة 10 ساعات، أو التشغيل العادي لمدة 19 ساعة.

ويتميز Red Magic Nova بوزن 520 جرام، وسماكة 7.3مم، كما يأتي الجهاز بشاشة IPS LCD بحجم 10.9 إنش، ودقة عرض2880 في 1800 بيكسل، ويدعم معدل تحديث 144 Hz، ومعدل لمس بسرعة 840Hz.

كما يضم الجهاز كاميرة سيلفي بدقة 20 ميجا بيكسل، وكاميرة خلفية واحدة بدقة 50 ميجا بيكسل، وتبدأ الشركة في تلقي طلبات الحجز المسبق في 7 من أكتوبر بسعر يبدأ من 499 دولار للنموذج المميز بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام وسعة 256 جيجا بايت.

المصدر




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • جهاز Red Magic Nova اللوحي المخصص للألعاب ينطلق للأسواق العالمية
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات فصل الشتاء بمدن 15 مايو والعاشر والصالحية والنوبارية الجديدة والشروق
  • رئيسة جهاز السويس الجديدة تلتقي مستثمري منطقة عتاقة
  • رئيس الوزارء يناقش ملفات الصناعة في اجتماعه مع جهاز تنمية المشروعات بالعاصمة الإدارية
  • رئيس الوزراء يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أعمال التشطيبات بأبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • رئيس جهاز حماية المنافسة يستقبل السفير البريطاني بالقاهرة
  • رئيس جهاز حماية المنافسة يبحث مع السفير البريطاني بالقاهرة التعاون المشترك
  • رئيس حماية المنافسة يستقبل السفير البريطاني لبحث التعاون في مكافحة الممارسات الاحتكارية