سرايا - كشف وزير الأشغال في حكومة تصريف الأعمال، علي حميّة، أنّ الجيش "الإسرائيلي" دخل على موجة برج مراقبة مطار بيروت وحذّر من هبوط طائرة إيرانيّة مدنيّة كانت متّجهة إلى المطار وإلّا فسيلجأ إلى استعمال القوة.

وقال إنّه تدخّل سريعاً ومنع هبوطها.

وأظهر موقع "فلايت رادار" وجهة الطائرة التي زعم الجيش "الاسرائيلي" أنها تابعة لشركة طيران كاشم : "هذه الطائرة مرتبطة بشحنات نقلها الحرس الثوري الإيراني في السابق الى لبنان.



إقرأ أيضاً : حال مقتله .. من سيخلف حسن نصر الله في حزب الله؟إقرأ أيضاً : من هو زعيم حزب الله حسن نصرالله؟إقرأ أيضاً : حزب الله يقصف منطقة كابري بصواريخ فادي 1

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يهدد بضرب مطار بيروت

بغداد اليوم - متابعة

هدد الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت (28 أيلول 2024)، بإمكانية توجيه ضربات لمطار بيروت، وذلك على خلفية التصعيد مع "حزب الله" اللبناني.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان، إنه "لن يسمح بنقل أسلحة إلى حزب الله بأي طريقة، بما في ذلك عبر مطار بيروت الدولي"، مبينا : "نحن نعلم بنقل الأسلحة الإيرانية إلى حزب الله، ونقوم بإحباطها"، حسب تعبيره.

وتابع: "تقوم طائرات سلاح الجو بدوريات في منطقة مطار بيروت"، مؤكدا: "نعلن أننا لن نسمح للطائرات المعادية التي تحمل أسلحة بالهبوط في المطار المدني في بيروت فهذا مطار مدني للاستخدام المدني، ويجب أن يظل على هذا النحو".

وكان الجيش الإسرائيلي، أمس الجمعة، أنه هاجم مقر القيادة المركزي لـ"حزب الله" الواقع تحت مباني سكنية في قلب الضاحية الجنوبية في بيروت.

واستهدفت الغارات الإسرائيلية 4 مبان سكنية بمنطقة حارة حريك طلعة العاملية في ضاحية بيروت الجنوبية، حيث هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الغارات.

وتضاربت الانباء عن اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله حتى الساعة.

 


مقالات مشابهة

  • إسرائيل اخترقت موجة برج مراقبة مطار بيروت وحذرت طائرة إيرانية.. هذا ما كشفة حمية
  • جيش الاحتلال يخترق موجة اتصال برج مراقبة مطار بيروت ويحذر من هبوط طائرة إيرانية
  • وزارة الأشغال اللبنانية: جيش الاحتلال دخل على موجة برج مراقبة مطار بيروت وحذر من هبوط طائرة إيرانية مدنية
  • إسرائيل تخترق موجة برج مراقبة مطار بيروت وتحذر طائرة إيرانية
  • إسرائيل تخترق ترددات برج مطار بيروت وتهدد باستهداف طائرة مدنية إيرانية
  • إسرائيل تخترق مطار بيروت وتهدد طائرة إيرانية
  • إسرائيل تخترق ترددات برج مطار بيروت وتهدد بضرب طائرة مدنية إيرانية
  • الجيش الإسرائيلي يهدد بضرب مطار بيروت