الأسبوع:
2024-09-28@11:25:38 GMT

أسعار ومواصفات سوزوكي جراند فيتارا موديل 2024

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

أسعار ومواصفات سوزوكي جراند فيتارا موديل 2024

سوزوكي جراند فيتارا موديل 2024.. يبحث الكثير من أصحاب المركبات، عن أسعار ومواصفات سيارة سوزوكي جراند فيتارا موديل 2024، حيث تعد سوزوكي من أكثر العلامات التجارية الموثوقة في سوق السيارات.

سوزوكي جراند فيتارا 2024

وتستعرض بوابة «الأسبوع» للمتابعين والقراء كل ما يخص أسعار ومواصفات سيارة سوزوكي جراند فيتارا موديل 2024، خلال التقرير التالي:

سوزوكي جراند فيتارا 2024 الجديدة مواصفات سوزوكي جراند فيتارا موديل 2024

المحرك:

وتعتمد السيارة سوزوكي جراند فيتارا موديل 2024، على محرك سعة 1500 سي سي، ينتج قوة قدرها 103حصان مع عزم أقصى للدوران 138 نيوتن/ متر متصل بناقل حركة رباعي السرعات أوتوماتيك.

سوزوكي جراند فيتارا 2024

وسائل الأمن والسلامة:

تأتي السيارة فيتارا بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة، منها «وسائد وستائر هوائية أمامية وجانبية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، وبرنامج الثبات الإلكتروني ESP، ومساعدة فرامل BA، ومثبت سرعة، وأنظمة مساعدة عند صعود المرتفعات، وحساسات ركن خلفية، وكاميرا خلفية، مثبت مقاعد الأطفال ISOFIX».

التجهيزات والكماليات:

كما تحتوي السيارة سوزوكي على بعض التجهيزات والكماليات، ومن ضمنها «مصابيح أمامية led - مصابيح خلفية led - أضواء نهارية LED - حساسات مصابيح أمامية - مرايات كهربائية مزودة بإشارات جانبية - مرايا ضم كهربائيا - جنوط رياضية 17 بوصة».

بالإضافة إلى نظام ترفيهي ومكون من «4 مكبرات صوتية - مدخل USB- التحكم في الراديو من عجلة القيادة - شاحن محمول لاسلكي - شاشة وسائط 9 بوصة - إمكانية الاتصال عبر الهواتف المحمولة من خلال التطبيقات الذكية أندرويد أوتو وأبل كار بلاي - وغيرها».

سوزوكي جراند فيتارا 2024 سعر سوزوكي جراند فيتارا موديل 2024

تتوفر السيارة سوزوكي جراند فيتارا موديل 2024 في سوق السيارات عبر فئتين من التجهيزات، وجاءت الأسعار كالتالي:

- سجل سعر الفئة الأولى «A/T GLX 1 Tone» من السيارة نحو مليون و700 ألف.

- بينما بلغ سعر الفئة الثانية «A/T GLX 2 Tone» من السيارة نحو مليون و750 ألف.

اقرأ أيضاًسوق المستعمل.. سعر ومواصفات سيارة هوندا سيفيك موديل 1985

تعرف على أسعار ومواصفات سيارة تويوتا كورولا موديل 2025

مواصفات سيارة سيتروين سي إليزيه موديل 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سوزوكي سوزوكي فيتارا سوزوكي جراند فيتارا سوزوكي جراند فيتارا 2024 مواصفات سوزوكي جراند فيتارا 2024 جراند فيتارا 2024 سيارة سوزوكي جراند فيتارا 2024 سوزوكي جراند فيتارا 2024 في مصر جراند فيتارا سوزوكي فيتارا 2023 سوزوکی جراند فیتارا 2024 أسعار ومواصفات ومواصفات سیارة

إقرأ أيضاً:

دهس «طفلة التجمع».. الجنح تؤيد حبس سائق سوزوكي مع الشغل

قررت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، رفض الاستئناف المُقدم من المتهم بدهس طفلة التجمع «مرام مراد» في إحدى الشوارع داخل كمبوند في القاهرة الجديدة، كما أيدت حبس المتهم 6 أشهر مع الشغل لاتهامه بقتلها عن طريق الخطأ.

و عاقبت محكمة جنح التجمع الأول، المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، سائق بالحبس 6 أشهر، مع الشغل وكفالة ماليه 2000 جنيه لاتهامه بقتل الطفلة «مرام مراد» دهسًا في القاهرة الجديدة.

وشهدت منطقة التجمع الخامس، بالقاهرة الجديدة، واقعة مأساوية، راح ضحيتها طفلة لم تكمل عامها الثاني عشر، دهسًا أسفل سيارة سوزوكي حال لهوها مع جيرانها في منطقة التجمع الخامس.

تلقي قسم شرطة التجمع الخامس بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بتعرض طفلة لحادث دهس أمام مسكنها، أسفل سيارة سوزوكي، ما تسبب في وفاتها قبل إسعافها داخل إحدى المستشفيات.

وبسؤال والدي الطفلة، اتهما سائق سوزوكي بدهس طفلتهما ـ طالبة في الصف الرابع الابتدائي ـ أسفل مسكنهما حال لهوها مع أطفال جيرانها، طفلة عمرها 11 سنة بعدما دهستها سيارة سوزوكي.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط السائق والتحفظ على السيارة المضبوطة، فيما تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بدفنها عقب توقيع الكشف الطبي عليها.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، و التي أحالت الدعوى إلى المحكمة و أصدرت قراراها ضد المتهم.

اقرأ أيضاًحادث قطاري الزقازيق.. قرار جديد من النيابة ضد عمال السكة الحديد

دوائر واختصاصات.. هيئة مفوضي الدولة تعتمد تشكيل العام القضائي الجديد

مقالات مشابهة

  • مواصفات وسعر سيارة أودي Q6 E-Tron موديل 2025
  • سيارة تويوتا GR كورولا موديل 2025.. السعر والمواصفات
  • أسعار ومواصفات نيسان صني 2025.. مزيج من الأداء والاقتصاد
  • إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • مطعم توسكاني الإيطالي بـ"جراند حياة مسقط" يحصد جائزة مرموقة
  • دهس «طفلة التجمع».. الجنح تؤيد حبس سائق سوزوكي مع الشغل
  • الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 برقم السيارة.. الرابط والخطوات
  • خطوة بخطوة.. كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 برقم السيارة
  • أسعار ومواصفات سيارات هيونداي إلنترا CN7 موديل 2025