الأسبوع:
2024-09-28@11:23:07 GMT

عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلم «درويش» في السيدة زينب

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلم «درويش» في السيدة زينب

بدأ الفنان عمرو يوسف، اليوم السبت، بتصوير مشاهده الأولى في أحدث أعماله فيلم «درويش»، برفقة الفنانة دينا الشربيني، في لوكيشن خارجي بمنطقة السيدة زينب.

فيلم درويش

وتدور أحداث فيلم درويش، في إطار أكشن كوميدي، حول قصة البطل الشعبي «درويش المصري»، الذي يجسده عمرو يوسف، وتظهر دينا الشربيني بشخصية حبيبته، ويشاركهم في بطول العمل الفنان مصطفى غريب، والفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج وليد الحلفاوي.

عمرو يوسف ودينا الشربيني آخر أعمال عمرو يوسف

وتعد آخر أعمال عمرو يوسف، مشاركته في فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، الذي حقق نجاحا كبيرا ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2024، ودارت أحداثه حول سرقة أبطال العمل شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سيدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه..

وشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3، مجموعة كبيرة من النجوم منهم، آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، وفقا لتصريحات مخرج الفيلم طارق العريان للبرنامج، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضاًعمرو يوسف عن «دينا الشربيني»: قعدت اسخَّن فيها لحد لما لطشتلي

عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»

60 مليون أخضر يز غللوا عين أي حد.. عمرو يوسف يروج لـ «ولاد رزق» بهذا المشهد | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو يوسف درويش آخر أعمال عمرو يوسف فيلم درويش المصري فيلم درويش تفاصيل فيلم درويش فيلم درويش عمرو يوسف درويش المصري عمرو یوسف

إقرأ أيضاً:

ولي عهد رأس الخيمة يصدر قراراً بتكليف المستشار محمد سعيد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية

أصدر سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، رئيس مجلس القضاء، القرار رقم 53 لسنة 2024، بتكليف المستشار محمد سعيد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية في محاكم رأس الخيمة بالإضافة إلى مهام عمله.

أخبار ذات صلة محمد بن سعود يشيد بتكامل الربط الإلكتروني لقطاع الأمن والعدالة برأس الخيمة حاكم رأس الخيمة يعزي محمود الشمسي

ورحب المستشار أحمد محمد الخاطري رئيس محاكم رأس الخيمة، بقرار تكليف القاضي محمد سعيد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية، والذي يمثل إضافة جديدة، لما يمتلكه من خبرات قضائية طويلة ستسهم في تعزيز مسيرة نجاحات المحكمة.وبين المستشار الخاطري أن القرار يؤكد إيمان سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، بقدرة القيادات الإماراتية على التطوير في المجال القضائي وفي مختلف المجالات، والحرص على الاستثمار في الكوادر البشرية المواطنة، وفتح المجال أمامهم للعمل في المواقع القيادية، متمنياً له كل التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديدة.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • عمرو يوسف.. بطل بالصدفة
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس
  • ولي عهد رأس الخيمة يكلف محمد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية
  • ولي عهد رأس الخيمة يصدر قراراً بتكليف المستشار محمد سعيد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات المصرية
  • محمد رضوان يبدأ في تصوير مسلسل موضوع عائلي  3
  • فيدرا تعلن تصالحها مع دينا.. تفاصيل
  • فيدرا تكشف عن تصالحها مع الراقصة دينا
  • تغيير اسم مسلسل أحمد مالك وطه دسوقي إلى "ولعة ومفتاح" بدلًا من "ولاد الشمس"