البوابة نيوز:
2024-09-28@11:20:22 GMT

غدا.. قطع مياه الشرب عن مدينه الخانكة

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية انقطاع المياه عن مدينة الخانكة، وذلك اعتبارًا من الساعة الحاديه عشر مساء يوم الاحد الموافق 29/ 9/ 2024، وحتى الساعة الخامسه فجرًا.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، فى بيان لها، أن الانقطاع نظرا لأعمال الصيانة الدورية بمحطة مياه الخانكة المرشحة.

الانقطاع نظرا لأعمال الصيانة الدورية بمحطة مياه الخانكة المرشحة

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

ووجه المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية بتوفير كافة المعدات والمهمات اللازمة لسرعة التعامل، وتوفير سيارات مياه نقيه صالحه للشرب بالمناطق المتأثرة من الانقطاع وللتواصل مع الخط الساخن على رقم 01200288880.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مياه الخانكة انقطاع المياه شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية شركة مياه الشرب والصرف الصحي شركة مياه الشرب شركة مياه الشرب والصرف قطع مياه الشرب مياه الشرب والصرف الصحي مياه الشرب والصرف مدينة الخانكة شرکة میاه الشرب والصرف الصحی بالقلیوبیة

إقرأ أيضاً:

"مياه الفيوم" تنفي شائعة تلوث مياه الشرب

أكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم  أنه لا صحة لما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل متداولة عبر الواتساب، بشأن سوء جودة مياه الشرب وضرورة الامتناع عن تناولها.

وتؤكد الشركة أن مياه الشرب التي توفرها آمنة تمامًا ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية ويتم مراقبتها علي مدار الساعة من خلال منظومة المعامل والجودة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركاتها التابعة بالإضافة إلي الدور الرقابي لجهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك، ووزارة الصحة والسكان.

وتدعو الشركة السادة المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات  التي لا تستند إلى أي أساس من الصحة، وتناشدهم بضرورة الحصول على المعلومات الصحيحة من خلال الصفحات الرسمية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أو من شركاتها التابعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رئيس مياه الفيوم يتفقد محطة تنقية مياه جنوب الفيوم ومخزن العزب القديم

مقالات مشابهة

  • بيان من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا عن تلوث المياه
  • المتحدث الرسمي لدمياط : لا يوجد حالات في المستشفيات بسبب تلوث المياه
  • إجراء الاختبارات التحريرية لوظائف شركة مياه البحر الأحمر.. صور
  • محافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة مياه الشرب والصرف الصحي (تفاصيل)
  • شركة مياه الشرب: المياه آمنة ومطابقة للمواصفات
  • مياه بني سويف ترد على شائعة التلوث
  • "مياه الفيوم" تنفي شائعة تلوث مياه الشرب
  • "مياه الإسكندرية" تنفي شائعة تلوث مياه الشرب
  • وزارة الإسكان" واقتصادية قناة السويس يبحثان التعاون في تصنيع مكونات مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي