الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم السبت 28-09-2024 في السطور التالية:

 تعليق تركي آل الشيخ على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي 

علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، على تتويج الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية.

توج الزمالك، بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بركلات الترجيح عقب نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

نشر حساب تركي آل الشيخ الرسمي عبر موقع “فيسبوك”، عدة صور من احتفالات لاعبي الزمالك بلقب السوبر الإفريقي، معلقًا: “فريق الزمالك يتوّج بلقب كأس السوبر الإفريقي ضمن فعاليات موسم الرياض بعد أداء استثنائي في ملعب المملكة أرينا، ألف مبروك”.

وأضاف في منشور آخر: “مباراة جمعت أقوى الأندية المصرية وأذهلت الجماهير في مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي ضمن فعاليات موسم الرياض”.

نجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ لهزيمة السوبر

أكد مجدي طلبة، نجم الأهلي السابق، إن توقيت احتفال  النادي الأهلي بالتتويج ببطولة الدوري الممتاز قبل مباراة السوبر الإفريقي كان قرارًا خاطئًا من قبل القلعة الحمراء.

وخسر فريق الأهلي أمام نظيره الزمالك، بطولة كأس السوبر الافريقي، وذلك عن طريق ركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

وقال مجدي طلبة خلال تصريحات تلفزيونية: من وجهة نظري أن النادي الأهلي اختار توقيت خاطئ جدًا للاحتفال بالتتويج بلقب درع الدوري الممتاز هذا الموسم خاصة قبل أيام من إقامة بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وأضاف طلبة: مستوى مباراة الأهلي والزمالك كان تحت المتوسط وكولر يتحمل مسؤولية خسارة الأهلي في السوبر الإفريقي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: کأس السوبر الإفریقی ترکی آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

إبراهيم فايق يكشف عن تفاصيل كرة مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن تفاصيل كرة مباراة الأهلي والزمالك بنهائي بطولة كأس السوبر الأفريقي الذي يجمع بين الفريقين فى السعودية.


وتجسد كرة "OLA" الطبيعة الحيوية والنشيطة لكرة القدم الإفريقية من خلال تصميمها الملون وقيمتها الرمزية في اللغة اليوروبية، تعني OLA" "الثروة"، "الشرف"، و"الاحترام"، بينما في العربية تشير إلى "الارتفاع" و"النجاح".

عاجل- الاتحاد الإفريقي يحذر «الأهلي والزمالك» بعقوبات فورية حال نشر فيديوهات السوبر الإفريقي في السعودية ماذا طلب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك قبل قمة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي؟


وصُممت هذه النسخة المحدودة خصيصا لكأس السوبر الإفريقي، وتهدف إلى ضمان أداء عالي المستوى، مما يُمكن اللاعبين من تقديم أفضل ما لديهم على أرضية میدان ملعب "المملكة "أرينا" بالرياض، المملكة العربية السعودية.


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • "أداء استثنائي".. تعليق تركي آل الشيخ على تتويج الزمالك بكأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • نجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ لهزيمة السوبر ضد الزمالك
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي
  • أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد تتويج الزمالك بكأس السوبر الإفريقي
  • شيكابالا يكشف سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • شاهد.. مراسم تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي
  • أول رد فعل من تركي آل الشيخ بعد تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • صباح الكورة.. تعليق شوبير على تسريب مران الزمالك والأهلي يرتدي الأحمر والزمالك بالأسود في السوبر.. وكولر يختار تشكيل الأهلي
  • إبراهيم فايق يكشف عن تفاصيل كرة مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي