لجريدة عمان:
2024-09-28@11:23:34 GMT

بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين

حقق ناشئو نادي بوشر فوزا مستحقا على مضيفه نادي عُمان بنتيجة 4 /1، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب نادي عُمان، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الأولى للمجموعة الثالثة لدوري الناشئين لكرة القدم.

المباراة شهدت أداء فنيا عاليا من لاعبي بوشر طوال المباراة، حيث استطاعوا أن يفتتحوا باب التسجيل مبكرا في الدقيقة الثامنة عن طريق اللاعب سيف الجابري ولكن لم يطل تقدم بوشر كثيرا بعد أن عاد نادي عُمان للمباراة سريعا بتسجيله هدف التعادل عن طريق اللاعب نايف السرحي في الدقيقة العاشرة بضربة رأسية.

وبعدها استمر ضغط بوشر على مرمى نادي عمان واستطاعوا خلق العديد من الفرص المحققة لم يترجمها مهاجموه في الشباك حتى أن استغل اللاعب مدرك الحاتمي هدية من مدافع نادي عمان لينفرد مع الحارس وأسكنها في الشباك في الدقيقة 23، لينتهي الشوط الأول بتقدم بوشر بنتيجة 2 / 1.

وفي الشوط الثاني، دخل لاعبو بوشر بحماس عالٍ وفاعلية كبيرة ومنظمة من أجل تعزيز التقدم واستطاعوا خلق هجمات فنية رائعة ومنظمة والوصول إلى مرمى حارس عُمان بسهولة في أكثر من مناسبة حتى أن تحصل اللاعب مدرك الحاتمي على ضربة جزاء في الدقيقة 62 نفذها اللاعب مشعل الرقادي بنجاح.

واستمر ضغط بوشر على مرمى الحارس محمد السعدي حتى تمكن من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 83 عن طريق اللاعب مدرك الحاتمي بعد هجمة فنية رائعة، ليحقق بوشر فوزه الثاني ويرفع رصيده إلى 6 نقاط.

وسيواجه بوشر في مباراته القادمة مسقط يوم الجمعة المقبل على أرضية نادي مسقط، بينما يلتقي نادي عُمان مع المتصدر السيب على أرضية نادي السيب. أدار المباراة حكم الساحة إبراهيم الجهوري، وساعده على الخطوط عبدالله الفوري وياسر الخروصي، وناصر البحري حكما رابعا، وغانم البلوشي مقيما للحكام.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: فی الدقیقة نادی ع مان

إقرأ أيضاً:

المقاولون 2010 يفوز على دجلة برباعية

تمكن فريق ناشئي المقاولون العرب مواليد 2010 من تحقيق انتصاره الثاني على التوالي، بعد فوزه اليوم على فريق وادي دجلة بنتيجة 4-2. 
أقيمت المباراة على ملاعب المقاولون العرب، حيث تألق اللاعب أنس ناصر بتسجيل هدفين، وساهم كلا من مازن خالد، وياسين أبو زيد بتسجيل الهدف الثالث والرابع، مما عزز من تفوق الفريق في المباراة.

يقود الفريق فنياً الكابتن هيثم حسين، ويساعده الكابتن محمد السيد كمدرب للفريق ومدرب حراس المرمى الكابتن نبيل مختار، والكابتن محمد صبري مخطط أحمال ، فيما يتولى الكابتن محمد سمير إداري الفريق، والكابتن علي حسن أخصائي إصابات الملاعب ، تحت إشراف الكابتن محمد عبد العزيز زيزو، المشرف الفني لفرق الشباب والناشئين.

مقالات مشابهة

  • اتحاد جدة يفوز على الخليج برباعية في الدوري السعودي
  • بريمونتادا مثيرة.. الاتحاد يفوز برباعية على الخليج في دوري روشن السعودي
  • المقاولون 2010 يفوز على دجلة برباعية
  • السيب يكتسح صحم برباعية في دوري عمانتل
  • تواصل الإثارة بدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم.. غداً
  • أيمن منصور: طلبت "سلفة" من نادي الزمالك بعد هدفي في السوبر الإفريقي
  • الدوري الأوربي.. لاتسيو الإيطالي يكتسح دينامو كييف بثلاثية
  • البطولة: الجيش الملكي يتصدر الترتيب عقب انتصاره برباعية نظيفة على النادي المكناسي
  • أخضر تحت 20 عامًا يكسب نظيره الأفغاني برباعية في تصفيات كأس آسيا 2025