ماجد محمد

أدت الإصابة التي تعرض لها قائد فريق مانشيستر سيتي كيفن دي بروين، إلى إحداث حالة من الحزن في صفوف الفريق على الرغم من فوزه بثلاثية نظيفة أمام بيرلني.

واضطر دي بروين إلى مغادرة أرض الملعب باكرا بعد تأكد إصابته، في عضلات الفخذ الخلفية، مما عكر صفو الفوز للمدرب الأسباني بيب غوارديولا.

يذكر ان هذه ليست الإصابة الأولى لدي بروين، حيث غادر أرض الملعب في نهائي دوري الأبطال، بنفس الإصابة، وقال المدرب أنها مشكلة متكررة.

يذكر أن مانشيستر سيتي فاز على بيرلني بثلاثة أهداف، سجل منها هالند اثنان في الشوط الأول، وأضاف رودري الهدف الثالث في الشوط الثاني، وعلى الرغم من ذلك فإن غوارديولا لم يكن سعيد بأداء فريقه في المباراة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: دي بروين مانشيستر سيتي

إقرأ أيضاً:

«سيتي جروب» يتوقع خفض أسعار الفائدة الأمريكية من 5.5% إلى 3.5%

كشفت وحدة الأبحاث في بنك سيتي جروب، عن استعداد الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) خفض أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس ثماني مرات، بدءًا من سبتمبر ويمتد حتى يوليو 2025.

وقال البنك في مذكرة حديثة، إن ذلك سيخفض سعر الفائدة بمقدار 200 نقطة أساس، أو من 5.25% -5.5% الآن إلى 3.25% -3.5%، حيث ستبقى لبقية عام 2025.

وقال محللو سيتي جروب بقيادة كبير الاقتصاديين الأمريكيين أندرو هولينهورست، إن الاقتصاد تباطأ وسط تراجع ضغوط التضخم بعد بعض التقلبات غير المتوقعة.

توقع سيتي جروب أن استمرار تراجع النشاط الاقتصادي سيؤدي إلى تخفيضات بأسعار الفائدة في كل اجتماع من اجتماعات بنك الاحتياطي الفيدرالي السبعة اللاحقة.

ومن المقرر أن يدلي رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول بشهادته نصف السنوية أمام الكونجرس، اليوم الثلاثاء، وعلى الرغم من عدم توقع أي أخبار جديدة، إلا أنه من المتوقع أن يتم التدقيق في تصريحاته عن كثب بحثًا عن أدلة حول موقف الاحتياطي الفيدرالي من التضخم وتغييرات أسعار الفائدة المستقبلية. ومن المتوقع أن يسلط باول الضوء على التحديات أمام "الثقة" في توقعات التضخم، مما يشير إلى اليقظة ضد الانتكاسات المحتملة.

ودفع مؤشر مديري المشتريات الخدمي الصادر عن معهد إدارة التوريدات، والذي انعكس فجأة إلى المنطقة السلبية، وتقرير الوظائف الشهري، الذي أظهر ارتفاع البطالة إلى 4.1%، قد زاد من خطر حدوث ضعف حاد في النشاط الاقتصادي مما سيتسبب في وتيرة أسرع لتخفيضات أسعار الفائدة. وفقًا لمحللي سيتي.

وتشير البيانات إلى جانب التعليقات الحذرة من رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول منذ أيام، إلى أن التخفيض الأول لسعر الفائدة من المحتمل جدًا أن يأتي في سبتمبر.

يشير المحللون في بايبر ساندلر إلى أن باول سيؤكد على التقدم "الكبير" الذي تم إحرازه في الحد من التضخم، ولكنه سيؤكد أيضًا على الحاجة إلى المزيد من العمل لتحقيق معدل تضخم مستدام بنسبة 2%.

وفقًا لبايبر ساندلر فإنه من المرجح أن تتناول الشهادة "توازن" المخاطر "الأفضل"، وإن كان غير مكتمل، حول تفويض الاحتياطي الفيدرالي. بالإضافة إلى ذلك، يشيرون إلى أن باول قد يتطرق إلى إمكانية أن يؤدي ضعف التوظيف غير المتوقع إلى تخفيف مبكر للسياسة النقدية، خاصةً إذا استمرت اتجاهات عدم التضخم بشكل إيجابي.

اقرأ أيضاًارتفاع معدل البطالة في الولايات المتحدة «يُحمس» الفيدرالي لخفض الفائدة

الوزير يبحث سبل تيسير إجراءات التراخيص الصناعية مع وزيرة البيئة

الإحصاء: انخفاض معدل التضخم في مصر إلى 27.1%

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. الصحف الفرنسية تشيد بهدف يامال وتنتقد ديشامب
  • «سيتي جروب» يتوقع خفض أسعار الفائدة الأمريكية من 5.5% إلى 3.5%
  • كلاسيكو العراق.. الصقور بمواجهة القيثارة في نهائي الكأس اليوم
  • مانشستر يونايتد على أعتاب ضم ليني يورو
  • تشتري فين في القاهرة الجديدة؟.. تاج سيتي أفضل مشاريع القاهرة الجديدة
  • بعد فوزه برئاسة إيران.. تحديات تنتظر مسعود بزشكيان.. رفع العقوبات الأبرز.. ومطالب بتحسين الأوضاع المعيشية وتوفير فرص العمل
  • بيراميدز المصري يعلق على إدعاءات عدم قانونية فوزه الأخير .. صورة
  • النصر يفاوض حارس مرمى ليفربول
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية
  • السييي يهنئ نظيره الإيراني مسعود بزشكيان على فوزه بالانتخابات الرئاسية