نفى الفنان تامر حسني، شائعة تغيير موعد أحدث أعماله فيلم «ريستارت»، مؤكدا أن الفيلم سيعرض في موعده الرسمي ضمن موسم عيد الفطر 2025.

ونشر تامر حسني عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، منشور، وكتب: «سمعت من بعض الأخبار أن فيلم ريستارت موعده اتغير لرأس السنة، تقريبا دي اجتهادات بعض المواقع».

تامر حسني

وتابع: «بس الحقيقية متغيرش ولسه موعده الرسمي لحد دلوقتي في عيد الفطر القادم إن شاء الله زي ما قولت قبل كده، كل الحب للجميع».

فيلم ريستارت لـ تامر حسني

وانتهى الفنان تامر حسني، من تصوير مشاهد فيلم «ري ستارت» مؤخرا، بالتعاون مع النجمة هنا الزاهد، ويعد فيلم «ري ستارت»، هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم «بحبك» الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.

ويضم فيلم ري ستارت، في بطولته، عدد من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضاً«راح دار الحق».. تامر حسني ينعى شقيق إيساف بهذه الكلمات |صورة

بهذه الكلمات.. تامر حسني يعزي إسماعيل الليثي في وفاة نجله

«قافلة حواجبك بالقلم».. تامر حسني يمازح ابنته بعد تقليدها له في فيلم «عمر وسلمى»| صورة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر حسني الفنان تامر حسني جديد تامر حسني فيلم ريستارت تفاصيل فيلم ريستارت فيلم ريستارت لـ تامر حسني تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

«أرض الجمال والحب».. سميرة سعيد تتضامن مع لبنان بهذه الكلمات (صورة)

حرصت الفنانة سميرة سعيد، على التضامن مع لبنان، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات «إكس»، خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة مع تصاعد ألأحداث وسقوط الكثير من الضحايا نتيجة القصف الإسرائيلي.

وكتبت سميرة سعيد عبر حسابها على «إكس»: «لبنان، أرض الجمال والحب، وطن الشعب الذي ينبض بالحياة رغم كل شيء، يعاني اليوم من جراح الحرب وآلام الفقد والدمار، بلد الفن والحضارة، الذي كان يوماً منارة الأمل، أصبح محاصراً بالخوف والحزن وعدم الأمان».

سميرة سعيد تتضامن مع لبنان

وأضافت سميرة سعيد: «يقينًا، لبنان سيبقى رمز الحياة والأمل وسيظل رغم كل الجراح، نرجو من الله أن يعود الفرح لأرض الأرز، وأن تزهر أيامه من جديد بالسلام والطمأنينة».

آخر أعمال سميرة سعيد

وتعد آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد، أغنية «زن»، الذي طرحتها خلال الفترة المقبلة، عبر قناتها بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف المنصات الرقمية.

أغنية «زن» لـ سميرة سعيد من كلمات مصطفى ناصر، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقى تيم، والرؤية الفنية لنضال هاني.

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: «زن، صوت نازل زن، قالها وسابها ترن، باين قلبي اتجن، بايني حبيت، فن، دي صنعة وفن، أنه يجيبني وأحن، قلبي كده اتطمن، يا زين ما نقيت، حبيييت، وبان عليا، حبيييت، وخد عينيا».

اقرأ أيضاًهنا يسري: سميرة سعيد أثرت كتير في حبي للغناء والأداء على المسرح

رسالة سميرة سعيد لجمهورها بعد نفاد تذاكر حفلها في مهرجان موازين

العمر مجرد رقم.. الديفا سميرة سعيد تستعرض لياقتها البدنية في عيد ميلادها الـ 66

مقالات مشابهة

  • تامر حسني ينفي تأجيل موعد عرض فيلم "ريستارت"
  • تامر حسني يعلق على شائعة عرض ريستارت في رأس السنة
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • بدلاً من عيد الفطر.. تغيير موعد طرح فيلم «ري ستارت» لـ تامر حسني
  • تامر حسني يشيد بأداء أحمد العوضي: فنان كبير ومكسر الدنيا
  • بهذه الكلمات.. صلاح عبدلله يحيي ذكرى وفاة نجاح الموجي
  • عبد العزيز مخيون ينعى صديقه حمادة عبد الحليم بهذه الكلمات
  • أيمن بهجت قمر ضيف أسرار النجوم الليلة (صورة)
  • «أرض الجمال والحب».. سميرة سعيد تتضامن مع لبنان بهذه الكلمات (صورة)