أجرى الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، جولة تفقدية للاطمئنان على جاهزية واستعداد فصول كلية الزراعة بنات بالقاهرة لاستقبال العام الدراسي الجديد، في إطار المتابعة لبدء العام الدراسي الجديد (2024 - 2025) بمختلف قطاعات جامعة الأزهر.

اجتماع قيادات كلية الزراعة بنات بالقاهرة

وعقد نائب رئيس الجامعة اجتماعًا موسعًا ضم الدكتور جمال عبد ربه، عميد كلية الزراعة بنين القاهرة، والدكتور سليمان الرفاعي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سامية الصافي، المشرفة على فصول كلية الزراعة بنات بالقاهرة.

وخلال الاجتماع، وجه نائب رئيس الجامعة لفرع البنات إلى ضرورة التعاون التام بين كلية الزراعة بنين وفصول كلية الزراعة بنات بالقاهرة، وتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطالبات، بجانب ذلك نبه فضيلته على أهمية تنظيم حفل استقبال للطالبات؛ لتعريفهن بالكلية، وإلقاء الضوء على فرص العمل المتاحة لخريجات الكلية.

تفعيل منظومة التحول الرقمي

وشدد نائب رئيس الجامعة على تفعيل منظومة التحول الرقمي طبقًا لأهداف التنمية المستدامة وتحقيقًا لرؤية مصر 2030، إضافة إلى التعاون التام بين جميع كليات فرع البنات بمدينة نصر وبعضها البعض، بجانب ذلك وجه إلى أهمية وجود الإشراف الطبي على مدار الساعة؛ حرصًا على مصلحة الطالبات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة الأزهر الدراسة في جامعة الأزهر رؤية مصر 2030 نائب رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ: انتظام الدراسة في أول أيام العام الدراسي الجديد

أعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، انتظام الدراسة بكليات الجامعة في أول أيام العام الدراسي الجديد 2024 - 2025، والذي انطلق اليوم السبت 28 سبتمبر.

رئيس الجامعة يهنئ الطلاب بالعام الدراسي الجديد

وهنأ «دسوقي»، طلاب جامعة كفر الشيخ بالعام الدراسي الجديد، قائلًا: «بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أسرة هيئة التدريس والجهاز الإداري بجامعة كفر الشيخ، يسعدني أنّ أرحب بكم جميعًا في رحاب جامعة كفر الشيخ، في بداية هذا العام الدراسي الجديد 2024- 2025، حيث إنّ هذه المرحلة تمثل بداية فصل جديد في رحلتكم الأكاديمية، وهي فرصة جديدة لتحقيق أحلامكم وطموحاتكم».

وأكد «دسوقي»، أنّ الجامعة حريصة على توفير سُبل الراحة لأبنائها الطلبة خلال العام الدراسي الجديد بالشكل الذى يليق بسمعة ومكانة جامعة كفر الشيخ والتي تستهدف تقديم برامج تعليمية متطورة تُلبي احتياجات سوق العمل ووظائف المستقبل، مضيفًا: «نحن هنا في جامعة كفر الشيخ نؤمن بقدراتكم وإمكاناتكم، ونسعى جاهدين لتوفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة تُساعدكم على التفوق والابتكار، وتذكروا دائمًا أنّ النجاح لا يأتي إلا بالجد والاجتهاد، وأنّ كل تحدٍ يواجهكم هو فرصة للتعلم والنمو».

فتح المسارات الإبداعية أمام الطلبة في مختلف المجالات

وطالب «دسوقي»، الطلاب بالمشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية المتنوعة وذلك في إطار سعي الجامعة لبناء الشخصية المتكاملة للطالب، وفتح المسارات الإبداعية أمامهم في مختلف المجالات، مضيفا: «أتمنى لكم عامًا دراسيًا مليئًا بالإنجازات والنجاحات، وأنّ تكونوا دائمًا مصدر فخر لنا ولعائلاتكم، دعونا نبدأ هذا العام بروح من التفاؤل والعزيمة، ونعمل معًا لتحقيق أهدافنا المشتركة».

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة كفر الشيخ: انتظام الدراسة في أول أيام العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة الأزهر يؤكد جاهزية الكليات للعام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة الأزهر يعلن جاهزية الكليات للعام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من كلية العلوم
  • نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات يبحث جاهزية الكليات للعام الدراسي الجديد
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يلتقي العمداء ويبحث جاهزية الكليات للعام الدراسي الجديد
  • مجلس جامعة مصر التكنولوجية الدولية يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد
  • مجلس جامعة الأزهر يهنئ د. محمد عبد المالك بتجديد تعيينه نائبًا لرئيس الجامعة
  • جامعة بنها: استعدادات مكثفة للعام الدراسي الجديد ومشاركة في مبادرة« بداية»