باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع المتهمين بقتل سائق وإصابة عامل في الهرم.

اعترافات المتهمين

واعترف المتهمون بقتل سائق وإصابة عامل في الهرم، بتفاصيل ارتكابهم الجريمة، أمام رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، وذكروا أنهم تتبعوا المجني عليهما أثناء استقلالهما سيارة، وطاردوهما بواسطة دراجتين بخاريتين، وأجبروهما على التوقف بالسيارة، ثم هددوهما للاستيلاء على ما بحوزتهما من مبلغ مالي.

واعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشدوا عن جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، وأقروا بإنفاقهم باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية.

مقتل سائق

كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات باستقبال (سائق" توفى إثر إصابته بجرح طعنى نافذ بالصدر" – عامل "مصاب بجروح متفرقة").

بالانتقال وبسؤال (الثاني) قرر أنه حال استقلالهما سيارة ملك وقيادة المتوفي، وبحوزتهما مبلغ مالي،  قاما بالتوقف أمام أحد المحال لتحويل مبلغ مالي عبر محفظته الإلكترونية لأحد الأشخاص، وعقب انصرافهما بالسيارة فوجئا بدراجتين ناريتين يستقلهما مجهولين قاموا باستيقافهما، وقام أحدهما بالتعدي عليهما بسلاح محدثًا إصابتهما المشار إليها والتى أودت بحياة الأول، واستولوا على المبلغ المالي ولاذوا بالهرب.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة من تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (7 متهمين " لـ 3 منهم معلومات جنائية") وبحوزتهم ( 2 سلاح أبيض "مطواة، سنجة" – 2 دراجة نارية "دون لوحات معدنية ").

بمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشدوا عن جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، وأقروا بإنفاقهم باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اعترافات المتهمين دراجة نارية بدون لوحات قسم شرطة الأهرام قتل سائق لسرقته

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بقتل شخص لسرقته في الشيخ زايد

ألقت مديرية أمن الجيزة القبض على المتهم بقتل شخص لسرقته في الشيخ زايد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.


ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مقتل أحد الأشخاص بمدينة الشيخ زايد، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وعثر على جثة شخص، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة حارس عقار لسرقة المجني عليه.
القبض على المتهم بقتل شخص لسرقته في الشيخ زايد


كما ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • حبس المتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم
  • الداخلية تكشف تفاصيل مقتل سائق وإصابة عامل لسرقة أموالهم بالجيزة
  • حبس عامل متهم بقتل جاره في المطرية
  • سرقة بالإكراه.. قرارت عاجلة في مصرع سائق واصابة آخر اثر التعدي عليهم من قبل آخرين بالهرم
  • ضحايا المحفظة الإلكترونية.. كشف ملابسات وفاة سائق وإصابة عامل بالجيزة
  • عصابة اللصوص قتلوا سائق وطعنوا آخر بالجيزة
  • القبض على المتهم بقتل شخص لسرقته في الشيخ زايد
  • وضع مصحف بجوار الجثة.. المتهم بقتل زوجته يكشف تفاصيل مثيرة
  • تفاصيل ضبط سائق تحرش بفتاة في الجيزة