تفقد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، مدرستي الوليدية الإعدادية بنات والوليدية الإبتدائية المشتركة بحي شرق مدينة أسيوط لمتابعة انتظام العملية التعليمية تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد 2024/2025 وذلك في إطار جولاته الميدانية لتفقد ومتابعة مدارس المحافظة الحكومية والرسمية للتأكد من انتظامها ومتابعة سير الدراسة بها، جاء ذلك بحضور دعاء عبد الجواد مديرة مدرسة الوليدية الإعدادية بنات، ومديحة حسن محمد مديرة مدرسة الوليدية الإبتدائية المشتركة.


بدأ المحافظ جولته بتفقد مدرسة الوليدية الإعدادية بنات بحي شرق مدينة أسيوط حيث تفقد بعض الفصول الدراسية للصفوف الثلاثة بالمرحلة الاعدادية، ومعمل العلوم المطور، ومعمل التطوير، والمكتبة واطمأن على انتظام الدراسة بها وتحاور مع الطالبات واستمع إليهن ومشاركتهن مع المعلمين حيث استمع إلى شرح من مديرة المدرسة التي أوضحت أن الفصول الدراسية بالمدرسة وعددهم 24 فصل دراسي للصفوف الثلاثة بالمرحلة الإعدادية تصل كثافة كل فصل منهم نحو 43 طالبة بما يزيد عن إجمالي عدد الطالبات بالمدرسة 1000 طالبة خلال العام الدراسي الجاري. 
وقدم محافظ أسيوط التهنئة للطالبات بمناسبة العام الدراسي الجديد متمنيًا لهن التوفيق والنجاح لافتًا إلى ضرورة بذل المزيد من الجهد والعطاء في تحصيل دروسهن والتسلح بالعلم باعتبارهن قادة المستقبل اللاتي سوف يستكملون البناء والتطوير التي تشهدها مصر في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
واستكمل المحافظ، جولته بتفقد مدرسة الوليدية الإبتدائية المشتركة بحي شرق مدينة أسيوط حيث تفقد المكتبة ومعمل الحاسب الآلي فضلًا عن بعض الفصول الدراسية للصفوف الإبتدائية المختلفة واطمأن على كثافة الفصول من مديرة المدرسة التي أوضحت أن عدد الفصول الدراسية 15 فصل بالمدرسة للصفوف الابتدائية المختلفة بإجمالي 576 تلميذ وتلميذة خلال العام الدراسي الجاري.
وهنأ المحافظ التلاميذ بمناسبة العام الدراسي الجديد مؤكدًا على أهمية المشاركة في الأنشطة المدرسية واستذكار دروسهم أولًا بأول لكي يكلل جهودهم بالنجاح والمستقبل الباهر لافتًا إلى تقديمه لكافة سبل الدعم والرعاية للطلاب لتحصيل المواد التعليمية وممارسة الأنشطة المختلفة بالشكل الملائم مؤكدًا على إستمرار جولاته الميدانية المفاجئة للمدارس بكافة المراكز والأحياء لمتابعة انتظام العملية التعليمية ومدى تهيئة الأجواء المناسبة لأركان العملية التعليمية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط الاعداد الاعدادي البنا البناء التهنئة التسلح التطوير التعل الإعدادية الب ألبا التعليمية البن التعليم التعليمي الأب الابتدائي التوفيق التي الإبتدائية التل التوفي الثلاث اعدادي تذكار ترك

إقرأ أيضاً:

زينة تتصدر التريند بسبب الإعدادية.. ما القصة؟

لفتت الفنانة زينة الأنظار إليها عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت عن ملامحها في المرحلة الإعدادية للجمهور الأمر الذي شهد اهتمام الكثيرين.

زينة في المرحلة الإعدادية

وكانت زينة، شاركت عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورها في المرحلة الإعدادية، وعلقت عليها قائلة: «صور الإعدادية، امنعوا الضحك واوعوا تندموني إني وريتكم صوري».

View this post on Instagram

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

وشهدت صورة زينة في المرحلة الإعدادية تفاعل قطاع كبير من الجمهور عبر حسابها على «إنستجرام» بالتعليقات، التي تضمنت أبرزها: «دي إعدادي أمال صور الكلية عاملة إزاي يا زينة» وآضاف آخر: «أشيك بنت في روكسي، بس كنتي بتشاوري على مين في الصوره الأولى يزينة».

آخر أعمال زينة

وتصدر فيلم بنات الباشا تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما شاركت الفنانة زينة صورا من كواليس فيلم بنات الباشا، التي استحوذت من خلالها على لفت انتباه الجماهير والمتابعين.

فيلم بنات الباشا يجمع زينة والمخرج ماندو العدل للمرة الثانية في السينما بعدما قدما سوياً فيلم "الكبار" عام 2010 الذى سجل أول أعمال ماندو العدل الإخراجية وشارك في بطولته عمرو سعد وخالد الصاوي، كما تعاونت زينة مع ماندو في الدراما أيضاً خلال مسلسل "لأعلى سعر" الذي قامت ببطولته بمشاركة نيللي كريم وأحمد فهمى وتم عرضه في شهر رمضان من عام 2017 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

اقرأ أيضاًبمشاركة أحمد مجدي.. زينة تشارك الجمهور كواليس فيلم «بنات الباشا»

زينة وصابرين وناهد السباعي.. ماندو العدل يكشف قائمة أبطال أحدث أفلامه «بنات الباشا»

شيرين عبد الوهاب والرجال.. من أبغض الحلال مع حسام حبيب لـ زينة عرايس رجل الأعمال

مقالات مشابهة

  • فى أولى أيام العام الدراسي الجديد.. وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان ويطمئن على انتظام العملية التعليمية
  • زينة تتصدر التريند بسبب الإعدادية.. ما القصة؟
  • محافظ أسيوط يدشن مبادرة التبرع بجزء من الوقت لدعم العملية التعليمية والصحية الشبابية
  • محافظ البحيرة تفتتح مدرسة جلال قريطم الإعدادية
  • قيادات تعليم الجيزة فى جولات لتفقد سير العملية التعليمية فى الإدارات المختلفة
  • محافظ مطروح يتفقد سير العملية التعليمية ويوزع أدوات مدرسية على الطلاب
  • محافظ مطروح يتفقد عددًا من المدارس لمتابعة انتظام العملية التعليمية.. صور
  • وكيل تعليم البحيرة يتفقد مدارس إدارة حوش عيسى التعليمية
  • محافظ الجيزة يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة جمال عبد الناصر بأطفيح