تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت محافظة الوادي الجديد، في بيان لها، اليوم السبت، قطع التيار الكهربائي عن قرى المنيرة حتى منطقة النقب بطريق الخارجة أسيوط، وذلك لإجراء أعمال صيانة عاجلة، على أن تنتهي أعمال الصيانة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

وأكدت المحافظة في بيانها، أنه نتيجة لأعمال الصيانة وانقطاع الكهرباء سيجري أيضًا توقف محطات مياه الشرب عن العمل، علي أن يجري إعادة ضخ المياه لمنازل المواطنين فورعودة الكهرباء مباشرة.

وأوضحت المحافظة، أن قطاع الكهرباء بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمدن والقرى يجري أعمال صيانة دورية تجري على عدة مراحل بهدف مواجهة زيادة الأحمال والتوسعات العمرانية في القرى والأحياء السكنية، كما أن عملية فصل التيار تجري في أيام الإجازات وبعيدًا عن أيام الدراسة حرصًا على مصلحة الطلاب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظة قطع صيانة كهرباء قري

إقرأ أيضاً:

صور| التحفظ على معدات شركات مخالفة لمبادرات التقنين بالوادي الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذت محافظة الوادي الجديد، حملة مكبرة على عدد من المشروعات المتقاعسة عن سداد المستحقات والمخالفة لشروط المبادرات الزراعية بقرى مركز الخارجة.

 جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بتكثيف جهود استرداد مستحقات الدولة، حيث شملت الحملة مشروعات بمساحة تتجاوز 4000 فدان، وجرى التحفظ على المعدات والأجهزة الموجودة بالمشروعات لحين سداد المستحقات المستحقة للدولة.

وأشارت المحافظة، في بيان لها، اليوم الجمعة، إلى أن هذه الحملة تأتي استكمالًا لخطة المحافظة لتنبيه المستثمرين الأفراد والشركات المتقاعسين عن السداد، بعد إطلاق عدة مبادرات لجدولة وتقسيط المديونيات. كما تتابع المحافظة التزام المستفيدين من المبادرات الزراعية بالزراعات المتعاقد عليها.

وتهيب المحافظة بجميع المتأخرين عن سداد المستحقات بالتوجه سريعًا إلى صندوق استصلاح الأراضي بالمحافظة ومراكز المدن لسداد المديونيات، حفاظًا على حقوق الدولة.

 

التحفظ على معدات شركات مخالفة لمبادرات التقنين بالوادي الجديد على مساحة 4000 فدان (1) التحفظ على معدات شركات مخالفة لمبادرات التقنين بالوادي الجديد على مساحة 4000 فدان (2) التحفظ على معدات شركات مخالفة لمبادرات التقنين بالوادي الجديد على مساحة 4000 فدان (3) التحفظ على معدات شركات مخالفة لمبادرات التقنين بالوادي الجديد على مساحة 4000 فدان (4) التحفظ على معدات شركات مخالفة لمبادرات التقنين بالوادي الجديد على مساحة 4000 فدان (5) التحفظ على معدات شركات مخالفة لمبادرات التقنين بالوادي الجديد على مساحة 4000 فدان (6) التحفظ على معدات شركات مخالفة لمبادرات التقنين بالوادي الجديد على مساحة 4000 فدان (7)

مقالات مشابهة

  • اجتماع برئاسة عوض يناقش آلية صيانة الشوارع وتصريف المياه في صعدة
  • صور| التحفظ على معدات شركات مخالفة لمبادرات التقنين بالوادي الجديد
  • “الكهرباء” تبدأ غدا صيانة بعض محطات التحويل الثانوية بالمحافظات الست يترتب عليها قطع التيار
  • خريطة فصل التيار الكهربائي عن الغردقة لمدة يومين لعمل الصيانة
  • خطة عاجلة لتأمين إمدادات المياه في العاصمة السودانية
  • القبض على المتهم بتصوير السيدات خلسة داخل دورات المياه في المنيرة الغربية
  • غدًا.. ضعف المياه عن مركز ومدينة ناصر والميمون لإجراء الصيانة ببني سويف
  • هاريس تجري أول مقابلة تلفزيونية منفردة منذ ترشيحها للرئاسة
  • «مياه القناة»: الحفاظ على سلامة المياه بخطة تطهير دورية وأعمال صيانة شهرية