ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الماضية من المسلسل، حيث تتابع الدكتورة اعتزاز أو تيتا زوزو حل المشاكل والأزمات التي يواجهها أبنائها وأحفادها، وذلك بعد ما تم القبض على حفيدتها لقيامها بتصوير أشخاص غرباء في الشارع من أجل رفع مشاهدتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتنتقل بعدها للعيش معها في محاولة لتقويم سلوكها.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم على منصة WATCH IT الرقمية، وهي ميرة استثنائية لمشتركي المنصة التي تتيح لهم مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على المنصة الإلكترونية.

بينما تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على شبكة قنوات DMC، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC، وفي الـ 11 مساء على قناة DMC دراما.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي كوميدي حول الدكتورة اعتزاز التي تعمل أستاذ في كلية الزراعة وفي لجنة الرقابة على الصادرات الزراعية، وتواجه بكل قوى فساد البعض بينما في الوقت نفسه تساعد أبنائها في تربية أحفادها.

المسلسل من بطولة إسعاد يونس، محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، حمزة العيلي، سمر علام، صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 مسلسل تيتا زوزو تيتا زوزو إسعاد يونس عرض مسلسل تیتا زوزو الحلقة 6

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض الحلقة 10 لـ مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة (صور)

مسلسل برغم القانون .. حالة من الترقب الشديد لدى قطاع كبير من الجمهور لعرض الحلقة العاشرة من مسلسل برغم القانون ، بطولة النجمة إيمان العاصي، خاصة مع تصاعد الأحداث خلال الحلقة الماضية بعدما يحاول أكرم الانتقام من محمود، لطريقة ما.

ومع ارتفاع مستويات البحث حول مواعيد عرض الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون، تستعرض «الأسبوع»، مواعيد عرض مسلسل برغم القانون، الحلقة 10 في التقرير التالي.

مسلسل برغم القانون مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

يتمكن الجمهور من متابعة الحلقة 10 لـ مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصي، البوم الأربعاء 25 سبتمبر، في تمام الساعة الـ 7 مساء من خلال شاشة قناة ON، والإعادة في تمام الساعة 1:15 صباحا، والساعة 11:30 صباحا على نفس القناة، بينما تُعرض الحلقة على قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

أحداث مسلسل برغم القانون

وتتضمن أحداث مسلسل برغم القانون، قصة ليلى «إيمان العاصي»، التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتجد زوجها أحمد اختفى دون أي سبب، لتكتشف بعد ذلك أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت طفلين ليلى وهاشم، ولتبدأ الأحداث بعدها.

اقرأ أيضاًموعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على «WATCH IT»

«بعتذر منكم».. محمد القس يوجه رسالة للجمهور بعد نجاحه في مسلسل «برغم القانون»

مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT

مقالات مشابهة

  • «من حادث سير لـصدمة مع زوج بنتها».. تعرف على ما يواجه إسعاد يونس في «تيتا زوزو»
  • تيتا زوزو وبرغم القانون.. مسلسلات تنافس على الأعلى مشاهدة عبر watch it
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • دنيا ماهر تعرب عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو»: الشغل ممتع
  • «watch it» تستعد لانطلاقة 6 شهور لـ نور النبوي بهذه الطريقة (صورة)
  • بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل «تيتا زوزو» يدخل الأعلى مشاهدة في مصر عبر watch it
  • حازم إيهاب يكشف عن الصعوبات التي واجهته في مسلسل "انترفيو"
  • مواعيد عرض الحلقة 10 لـ مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة (صور)
  • حازم إيهاب يكشف عن أصعب مشاهد أكشن خلال تصوير مسلسل «إنترفيو»