الوطن|متابعات

تمكن مركز شرطة الفعكات من ضبط شخص مصري الجنسية متورط في سرقة أسلاك كهربائية من منزل مواطن في المنطقة وجاءت عملية الضبط بعد تلقي المركز شكوى من صاحب المنزل ضد العامل الذي يعمل لديه، متهمًا إياه بسرقة الأسلاك الكهربائية الخاصة بالمنزل.

بناءً على تعليمات رئيس المركز، انطلق فريق التحريات لمعاينة موقع الحادث وجمع المعلومات.

وبعد البحث والتحري، تم القبض على المتهم وبحوزته بعض المسروقات، وتبين خلال التحقيق  أن الشخص  من مواليد 2005، واعترف بجريمته. وقد تم إحالته إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

الوسومسرقة شرطة الفعكات ليبيا مصري نيابة عامة

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: سرقة شرطة الفعكات ليبيا مصري نيابة عامة

إقرأ أيضاً:

السلطات العراقية تعدم امرأة و20 متهما بقضايا إرهاب

نفذت السلطات العراقية حكم الإعدام بحق 21 شخصا -بينهم امرأة- مدانين بجرائم، بينها "الإرهاب"، وفق ما أفادت 3 مصادر أمنية ومصدر طبي اليوم الأربعاء لوكالة الصحافة الفرنسية، وهي أعلى حصيلة إعدامات تنفذها سلطات بغداد خلال الأشهر الأخيرة.

وقال مصدر في سجن الناصرية (سجن الحوت) بمحافظة ذي قار جنوبي العراق إن السجناء أُعدموا "وفق المادة 4 إرهاب، وكذلك بتهمة الانتماء إلى تنظيم داعش الإرهابي"، مضيفا أن المرأة شاركت في قتل شخص عام 2019 خلال مظاهرات مناهضة للحكومة في ساحة الوثبة بالعاصمة العراقية.

وقتل متظاهرون حينها شابا اتهموه بإطلاق النار، قبل أن يعلّقوه على عمود في الشارع.

من جهته، أشار مصدر طبي في محافظة ذي قار إلى أن قسم الطب العدلي تسلم الأربعاء جثث من تم إعدامهم من إدارة السجن، في حين أكدت مصادر أمنية أنهم جميعا عراقيون.

ونددت محامية دفاع فرنسية عن اثنين ممن أُعدموا بـ"سلسلة جديدة من الإعدامات" التي نفذت "بأكبر قدر من السرية". نفذت السلطات العراقية حكم الإعدام بحق 21 شخصا بينهم امرأة مدانين بجرائم بينها “الإرهاب”، وفق ما أفادت ثلاثة مصادر أمنية ومصدر صحي وكالة فرانس برس الأربعاء، في أعلى حصيلة إعدامات في البلد في الأشهر الأخيرة.

وقال مصدر أمني إنه تمّ “تنفيذ حكم الإعدام بـ21 مدانا بينهم امرأة بجرائم” بينها “الإرهاب وفق المادة 4 إرهاب (…) والانتماء إلى تنظيم ” الدولي” (…) في سجن الحوت في مدينة الناصرية”، فيما أكّد مصدران أمنيان آخران أنهم جميعا عراقيون.

وأشار مصدر طبي في محافظة ذي قار الجنوبية إلى أن قسم الطب العدلي تسلم الأربعاء جثث من تم إعدامهم من إدارة السجن.

مقالات مشابهة

  • نقاط امنية مؤقتة تطيح بـ 16 متهما في بغداد
  • اتهام بسرقة ماشية.. حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق
  • مركز شرطة العروبة تضبط عاملة نيجيرية بتهمة السرقة
  • اتهام بسرقة ماشية.. تفاصيل مقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق
  • في جيرون.. أُصيب بصعقة كهربائية (صورة)
  • السلطات العراقية تعدم امرأة و20 متهما بقضايا إرهاب
  • لص العقارات تحت الإنشاء بـ15 مايو: نفذت 8 جرائم سرقة أسلاك كهربائية
  • ضبط 227 قطعة سلاح ناري بحوزة 183 متهمًا
  • مديرية بنغازي: ضبط شخصين في بوهديمة سرقا أغراضا وأموالا من محل