سرايا - أعلن الجيش الإسرائيلي اغتيال القائد الميداني في حركة "حماس" جنوب سوريا أحمد محمد فهد في غارة جوية الليلة الماضية.

وجاء في بيان الجيش "الإسرائيلي": "هاجمت طائرات حربية تابعة لسلاح الجو الليلة الماضية وقضت على المدعو أحمد محمد فهد وهو قائد في حركة حماس".

وأضاف البيان: "كان المدعو أحمد فهد مسؤولا عن تنفيذ عمليات إرهابية عديدة ضد الجيش "الإسرائيلي" و"إسرائيل" من منطقة جنوب سوريا، وشملت العمليات التي نفذت تحت إمرته إطلاق القذائف الصاروخية نحو هضبة الجولان".



وتابع: "تمت تصفية فهد عندما خطط لتنفيذ مخطط هجوم آخر في المدى الزمني الفوري، وسيواصل الجيش "الإسرائيلي" مهاجمة وتصفية أفارد حركة حماس في كل مكان يعملون انطلاقا منه".

 

إقرأ أيضاً : انفجارات في تل أبيب وإسرائيل تجدد قصف البقاعإقرأ أيضاً : وسم "حسن نصر " يعتلي منصات التواصل الاجتماعيإقرأ أيضاً : الكشف عن المعلومات الذهبية التي أدت إلى اكتشاف حسن نصر الله

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يزعم أنه قتل حسن نصر الله في الغارة على بيروت ولا تعليق من حزب الله

القدس (CNN)-- زعم الجيش الإسرائيلي، السبت، أن حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، قُتل في الغارة الجوية، الجمعة، على الضاحية الجنوبية لبيروت، في لبنان.

ومن جانبه، لم يعلق حزب الله رسميا حتى الأن، على هذا الادعاء.

وأضاف الجيش الإسرائيلي أنه "في أعقاب معلومات استخباراتية دقيقة من الجيش الإسرائيلي والمؤسسة الأمنية الإسرائيلية، نفذت طائرات مقاتلة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي ضربة محددة على المقر المركزي لمنظمة حزب الله الإرهابية، والذي يقع تحت الأرض أسفل مبنى سكني في منطقة الضاحية الجنوبية في بيروت. وقد تم تنفيذ الضربة بينما كان كبار قادة حزب الله يعملون من المقر ويواصلون الأنشطة الإرهابية ضد مواطني دولة إسرائيل".

وقال أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجش الإسرائيلي عبر منصة "إكس"، تويتر سابقا: "قضى الجيش الإسرائيلي أمس على المدعو حسن نصرالله زعيم تنظيم حزب الله الارهابي وأحد مؤسسيه، كما قضى الجيش الإسرائيلي على المدعو علي كركي قائد جبهة الجنوب في حزب الله الارهابي، وعدد آخر من القادة في حزب الله"، حسب زعمه.

إسرائيللبنانالجيش الإسرائيليبيروتحزب اللهحسن نصراللهنشر السبت، 28 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يزعم أنه قتل حسن نصر الله في الغارة على بيروت ولا تعليق من حزب الله
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قائد ميداني بحركة حماس جنوب سوريا
  • الجيش الإسرائيلي يزعم اغتيال قائد حماس في جنوب سوريا
  • إسرائيل تعلن اغتيال قيادي من حماس في جنوب سوريا
  • الجيش الإسرائيلي يقول إنه قتل مسؤول حماس في جنوب سوريا
  • الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائد الوحدة الصاروخية لحزب الله في جنوب لبنان ونائبه
  • الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائد الوحدة الصاروخية لحزب الله في جنوب لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال مسلحين شاركوا بهجوم 7 أكتوبر
  • جيش الاحتلال يزعم اغتيال قائد منظومة الطائرات المسيرة لحزب الله في بيروت