الوطن:
2024-09-28@09:24:13 GMT

حنان ترك بأحدث ظهور لها: أتأمل في رحلة الحياة

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

حنان ترك بأحدث ظهور لها: أتأمل في رحلة الحياة

شاركت الفنانة حنان ترك جمهورها بصورة جديدة لها على حسابها عبر «إنستجرام»، وكشفت من خلال تعليقها أنها تتأمل في رحلة حياتها بكل لحظاتها ولا يسعها سوى أن تكون ممتنة لها، قائلة: «أتأمل في رحلة الحياة وبيقيني في الله، احتضن كل لحظة بالشكر والامتنان».

وخلال التعليقات عبر جمهور حنان ترك عن اشتياقه الشديد لها وعن دعمه لها في قرارها بالابتعاد عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، وجاء خلال التعليقات: «ربنا يحفظك ويبارك لك في عمرك وحياتك اللهم آمين»، «وحشتينا أووي»، «أروع حنان في الدنيا الله يحفظك»، «ربنا يثبك يا حنون»، «القدوة الجميلة ربنا يحرسك»، «وحشتينا أوي يا أستاذة حنان».

 

«أخت تريز».. الظهور الفني الأخير لـ حنان ترك 

وكان آخر ظهور فني لـ حنان ترك في عام 2012 من خلال مسلسل «أخت تريز» خلال موسم الدراما الرمضانية، حيث قررت بعد ذلك الابتعاد تماما عن الساحة الفنية واعتزال التمثيل نهائيا، ويقتصر تواصلها مع جمهورها على حسابها الرسمي على «إنستجرام» الذي يتابعها عليه ما يقرب من 1.5 مليون متابع.

وتشارك حنان ترك جمهورها على فترات متباعدة مجموعة من الصور لها أو لأفراد عائلتها وأبنائها الخمسة، يوسف، آدم، محمد، بالإضافة إلى الطفلتين مريم ومنى، حيث تقضي حياتها في الوقت الحالي في الاعتناء بأبنائها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حنان ترك الفنانة حنان ترك حنان ترک

إقرأ أيضاً:

حنان مطاوع تستأنف تصوير مسلسل صفحة بيضا

استأنفت الفنانة حنان مطاوع تصوير أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل إسم صفحة بيضا،  وعادت التصوير بمشاهدها مع الفنانة مها نصار التي تجسد دور دكتورة وتربطها صداقة مع حنان مطاوع.




تفاصيل مسلسل صفحة بيضا 




مسلسل صفحة بيضا تأليف حاتم حافظ وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى  ويطولة حنان مطاوع، سامي اليخ، مها نصار، أحمد الرافعي، أحمد الشامي، أحمد مجدي، تيسير عبد العزيز، حنان يوسف، وحسن العدل وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي تشويقي، تدخل حنان مطاوع في العديد من الأزمات وتحاول الوصول إلى حل لها.


مسلسل صفحة بيضا يعرض نهاية العام الجارى على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية، لتسجل حنان مطاوع تواجدها في منافسات موسم الأوف سيزون، بعدما قدمت العام الماضى مسلسل صوت وصورة الذى تم عرضه فى شهر أكتوبر 2023، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وكان من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب وإنتاج شركة أروما.

 

آخر أعمال مها نصار 


 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال مها نصار مسلسل تحت الوصاية" من 15 حلقة وبطولة منى زكى، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى - جوهر، و"سوق الكانتو" تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب. 

 

مقالات مشابهة

  • صور نادرة.. روجينا في رحلة مع نجمين شهيرين
  • هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • جامعة حلوان تستضيف السيمنار الدولي للتربية الفنية
  • كلية التربية الفنية جامعة حلوان تستضيف السيمنار الدولي للتربية الفنية
  • الخريف يستعرض في جامعة كولومبيا رحلة التحول في الصناعة والتعدين بالسعودية
  • كل ما تريد معرفته عن ظهور قمر ثانٍ في السماء خلال ساعات.. وسيلة وحيدة لرؤيته
  • لطيفة بنت محمد تفتتح معرض السرد.. رحلة بقاء
  • حنان مطاوع تستأنف تصوير مسلسل صفحة بيضا
  • كنزي عمرو دياب تثير تفاعل متابعيها بأحدث ظهور (صور)