علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، على تتويج الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية.

توج الزمالك، بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بركلات الترجيح عقب نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

تركي آل الشيخ: الزمالك توج بكأس السوبر الإفريقي بعد أداء استثنائي

نشر حساب تركي آل الشيخ الرسمي عبر موقع “فيسبوك”، عدة صور من احتفالات لاعبي الزمالك بلقب السوبر الإفريقي، معلقًا: “فريق الزمالك يتوّج بلقب كأس السوبر الإفريقي ضمن فعاليات موسم الرياض بعد أداء استثنائي في ملعب المملكة أرينا، ألف مبروك”.

نجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ لهزيمة السوبر ضد الزمالك الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي

وأضاف في منشور آخر: “مباراة جمعت أقوى الأندية المصرية وأذهلت الجماهير في مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي ضمن فعاليات موسم الرياض”.

وكان الأهلي قد تقدم في لقاء السوبر، بهدف عن طريق وسام أبو علي من ركلة جزاء في الشوط الأول، وعادل الزمالك النتيجة بالتسجيل من خلال البديل ناصر منسي بالشوط الثاني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احتفالات آل الشيخ الترفيه السعودية السوبر الأفريقي السوبر المملكة ارينا بلقب السوبر الإفريقي تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ تتويج الزمالك کأس السوبر الإفریقی ترکی آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

السعودية..هذا ما فعله تركي آل الشيخ مع جمهور الزمالك على هامش نهائي السوبر الإفريقي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حضر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، نهائي السوبر الإفريقي بين نادي الزمالك المصري ومنافسه الأهلي، الذي أقيم على أرض ملعب المملكة أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض، الجمعة.

وتفاعل تركي آل الشيخ، خلال جلوسه في المدرجات، مع أحداث المباراة التي انتهت لصالح فريق "الفارس الأبيض" بركلات الترجيح بنتيجة 3/4، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1/1.

وشُوهد رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية وهو يتوجه نحو جمهور نادي الزمالك ويوجّه لهم التحية.

وعقب فوز فريق "الفارس الأبيض" بلقب المسابقة للمرة الخامسة على مر التاريخ، كتب تركي آل الشيخ عبر حسابه على منصة فيسبوك: "مبروك لنادي الزمالك وحظ أوفر للنادي الأهلي، مباراة جميلة وسعدنا بوجود الناديين العريقين في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية".

السعوديةمصرالأهلي المصريتركي آل الشيخنادي الزمالكنشر السبت، 28 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. تعليق تركي آل الشيخ على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي ونجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ لهزيمة السوبر
  • السعودية..هذا ما فعله تركي آل الشيخ مع جمهور الزمالك على هامش نهائي السوبر الإفريقي
  • مئات الجماهير يحتفلون بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك (فيديو)
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي
  • أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد تتويج الزمالك بكأس السوبر الإفريقي
  • شيكابالا يكشف سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • شاهد.. مراسم تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي
  • نيرة الأحمر تعلق على تتويج الزمالك بكأس السوبر الإفريقي
  • أول رد فعل من تركي آل الشيخ بعد تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي