رام الله - صفا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم السبت، غائما جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

في ساعات المساء والليل، يكون الجو باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية ولطيفًا في بقية المناطق، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وغداً الأحد، يكون الجو غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

والإثنين، يكون الجو غائما جزئيا، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة بحيث تبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما الثلاثاء المقبل فيكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة حيث يكون الجو بارد نسبيا خاصة في المناطق الجبلية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الطقس الجو على درجات الحرارة وتکون الریاح یکون الجو

إقرأ أيضاً:

أجواء معتدلة في أولى أيام فصل الخريف بالإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد محافظة الإسكندرية في أولى أيام فصل الخريف انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة درجتين وثلاث درجات؛ حيث سجل اليوم طقس الإسكندرية، 26 درجة مئوية وسرعة رياح 16 كم/ساعة، مع نسبة رطوبة عالية نسبيًا 59 %.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، سيطرة الأجواء المعتدلة خلال الساعات الاول من صباح اليوم واستمرارها طوال الليل.

كما أكدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، رفع الراية الخضراء في شواطئ القطاع الشرقي ورفع الراية الصفراء في شواطئ القطاع الغربي، وأكدت على الانتباه الجيد لتعليمات المنقذين.

والتحذير من عدم دفع الإكرامية ولو فرض عليك العامل إكرامية لابد من التواصل معهم، عدم إلقاء اكياس الحلويات والعصاير أو أي مخلفات فى البحر أو علي الرملة، الانتباه إلى عدم الخروج من الشاطئ بملابس البحر حافظاً معانا علي الآداب العامة للطريق. 

استخدام دورات المياه ووحدات تغير الملابس مجانا لو العامل طلب مقابل ابلغه بمعرفتك السابقة بأنها مجاناً و لو اجبرك تواصل مع الإدارة.

مقالات مشابهة

  • السبت .. ارتفاع على الحرارة
  • “الأرصاد اليمني”: أجواء صحوة الى غائمة جزئياً مع هطول أمطار متفرقة
  • الجمعة … أجواء معتدلة الى مائلة للحرارة
  • الحرارة إلى ارتفاع غداً وأجواء معتدلة على المرتفعات الجبلية ليلاً
  • أجواء معتدلة في أولى أيام فصل الخريف بالإسكندرية
  • الأرصاد الجوية: طقس البلاد في عطلة نهاية الأسبوع حار نهارا ومائل للحرارة ليلا إلى معتدل بآخره
  • توقعات الطقس اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024: أجواء معتدلة مع درجات حرارة متنوعة
  • حالة الطقس اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024: أجواء معتدلة واستقرار في الأوضاع الجوية
  • الخميس .. طقس خريفي معتدل