سرايا - دوت عدة انفجارات في تل أبيب ومناطق أخرى وسط "إسرائيل" منذ قليل، بحسب ما نقلته وسائل إعلام "إسرائيلية"، فيما أعلن جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، أنه جرى صاروخ «أرض-أرض» أطلق من لبنان وسقط في منطقة مفتوحة وسط البلاد، وفقا لصحيفة «يديعوت أحرونوت» العبرية.

وجاء قصف تل أبيب، بعد إعلان الاحتلال مساء أمس الجمعة، تنفيذ غارات على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، استهدف فيه حسن نصر الله الأمين العام للحزب من خلال تنفيذ غارات بواسطة أسلحة خارقة للتحصينات، فيما افادت وسائل إعلام لبنانية بأن الهجوم اسفر عن مسح 6 مباني وتسويتها بالأرض.



ولم يعلق الحزب حتي الوقت الحالي، حول صحة ما ورد حول أمينه العام، فيما واصل الحزب تنفيذ عملياته العسكرية، ضد المواقع "الإسرائيلية"، لاسيما في مناطق الجليل وصفد في الشمال الإسرائيلي.

وخلال الساعات الماضية، شن طيران الحربي للاحتلال دفعات من الغارات على ضاحية بيروت الجنوبية بعد ساعات من الهجوم الذي زعم فيه الاحتلال استهداف للمقر المركزي للحزب، حيث يوجد حسن نصر الله.

ونفذ الاحتلال نحو من 30 غارة على الضاحية الجنوبية، مستهدفة مباني في مناطق الكفاءات والشويفات والحدث والليلكي في الضاحية.

 

إقرأ أيضاً : سماع دوي انفجارات بتل أبيبإقرأ أيضاً : حزب الله يعلن قصف مستوطنة في شمال إسرائيل .. وجيش الاحتلال ينفذ ضربات جديدةإقرأ أيضاً : مستشار وزير الإعلام اللبناني: لا توجد معلومات رسمية حول مقتل نصر الله

 

 


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

قوات صنعاء تُعلن عن بيان هام بعد إطلاق صاروخ على “تل أبيب”

الجديد برس:

أعلن المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، قبل قليل، عن “بيان هام للقوات المسلحة اليمنية سيتم إصداره خلال الساعات القادمة”.

وفي سياق متصل، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بدوي صافرات الإنذار في مدينة “تل أبيب”، وسط فلسطين المحتلة، تزامناً مع سماع أصوات انفجارات في أرجاء المدينة.

وأوضح جيش الاحتلال الإسرائيلي أن هذه الصفارات انطلقت نتيجة إطلاق صاروخ من اليمن باتجاه “تل أبيب”، حيث تم تفعيل نظام الدفاع الجوي لمحاولة إسقاطه.

ووفقاً لإذاعة جيش الاحتلال، هرع أكثر من 2 مليون مستوطن إلى الملاجئ بعد وصول الصاروخ إلى وسط “إسرائيل”. كما أشار الإعلام الإسرائيلي إلى توقف حركة العمل في مطار “بن غوريون” إثر الهجوم الصاروخي.

بالإضافة إلى ذلك، أفادت التقارير بسماع انفجارات ضخمة في “تل أبيب”، حيث لجأ المستوطنون إلى الملاجئ بعد دوي صافرات الإنذار.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يقصف تل أبيب رداً على استهداف العدو الصهيوني الضاحية الجنوبية
  • سماع دوي انفجارات في تل أبيب ومناطق أخرى وسط إسرائيل
  • عاجل.. إسرائيل تقصف الضاحية الجنوبية لبيروت مجددا
  • انفجارات عنيفة تهز الضاحية الجنوبية في بيروت
  • 10 انفجارات تدوي بأعنف غارات على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • سماع دوي انفجارات هزت سماء تل أبيب (شاهد)
  • قوات صنعاء تُعلن عن بيان هام بعد إطلاق صاروخ على “تل أبيب”
  • صفارات الإنذار تدوي في تل أبيب ومناطق شمال إسرائيل
  • إسرائيل: عملية الاغتيال في الضاحية الجنوبية لبيروت تأتي رداً على إطلاق صواريخ باتجاه تل أبيب