تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 استشهد أربعة فلسطينيين، اليوم السبت، في قصف لجيش الاحتلال الإسرائيلي على مخيمي المغازي والنصيرات وسط قطاع غزة، بالتزامن مع نسف مبان سكنية في مدينة غزة.
وأفادت مصادر فلسطينية بأن طواقم الدفاع المدني انتشلت شهيدين إلى جانب عدد من الإصابات نتيجة قصف استهدف منزلا مأهولا بالسكان يعود لعائلة "حرب" في بلوك C بالنصيرات وسط القطاع، وذلك بالتزامن مع نسف قوات الاحتلال مبان سكنية في بلدة المغراقة.


واستشهد مواطن جراء قصف لمدفعية الاحتلال استهدف شارع صلاح الدين قبالة مخيم النصيرات.. كما استشهد مواطن آخر في قصف لمدفعية الاحتلال استهدف الطريق الفاصل بين مخيمي المغازي والبريج وسط القطاع.
وشنت طائرات الاحتلال الحربية غارة على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، كما قصفت مدفعية الاحتلال المناطق الجنوبية لحي الصبرة جنوبي مدينة غزة.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فلسطينيين المغازي النصيرات غزة

إقرأ أيضاً:

انتشال 6 شهداء إثر قصف إسرائيلي استهدف مخيم البريج في قطاع غزة

انتشلت فرق الإنقاذ، اليوم الأربعاء، ستة شهداء، بينهم ثلاثة أطفال، وامرأة حامل في شهرها السابع، إضافة إلى عدد من الجرحى، إثر قصف إسرائيلي استهدف منزلاً يعود لعائلة السعود في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية، تم نقل الضحايا إلى مستشفى العودة في مخيم النصيرات وسط القطاع.

وأفادت مصادر طبية بأن حصيلة الشهداء في قطاع غزة ارتفعت إلى 41,495 شهيداً، غالبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي. كما أكدت المصادر ارتفاع عدد الإصابات إلى 96,006، فيما لا يزال آلاف الضحايا محاصرين تحت الأنقاض في مناطق متفرقة من القطاع.

وأشارت المصادر إلى أن الساعات الأربع والعشرين الماضية شهدت ارتكاب قوات الاحتلال أربع مجازر بحق العائلات، مما أدى إلى استشهاد 28 مواطناً وإصابة 85 آخرين.

كما أضافت أن فرق الإسعاف والدفاع المدني تواجه صعوبات كبيرة في الوصول إلى الضحايا العالقين تحت الركام وفي الطرقات بسبب استمرار القصف العنيف.

مقالات مشابهة

  • 4 شهداء بقصف للاحتلال وسط غزة
  • أربعة شهداء في قصف للاحتلال وسط قطاع غزة
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزة
  • شهداء ومصابون في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • إصابات في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف خيمة تؤوي نازحين وسط غزة
  • 4 شهداء ومصابون في قصف للاحتلال وسط وجنوب غزة
  • انتشال 6 شهداء إثر قصف إسرائيلي استهدف مخيم البريج في قطاع غزة