أحيا الفنان حكيم أمس حفلا غنائيا كبيرا داخل نادي وادي دجلة المنيا، بحضور عدد كبير من الجمهور، موجها كلمات مؤثرة تشير إلى سعادته الحقيقة لرؤيته محبيه وأهل بلدته في المنيا، مشيرا إلى تذكره لدعم الجمهور له حتى وصل إلى العالمية.

رسالة حكيم لأهل بلدته

وكشف حكيم في كلمته للجمهور عن سر سعادته الحقيقة بتواجده وسطهم، قائلا: «كل الدنيا تعرف إن بداياتي من هنا من المنيا وكل الدنيا عارفة أن لكم فضل عليا وديما بتباهي بده، وكانت كل أمنياتي وأنا صغير هو إني أكون مشهور علشان تشجيعكم لي ما يروحش هدر، وبفضل ربنا وبتشجيعكم لي غنيت في كل مكان في العالم وأسعدت وفرحت ناس كتير بس صدقوني أنا ما بفرحش غير وأنا في وسطكم علشان أنتم أعز الناس عندي أهلي وعزوتي وناسي».

أغاني حكيم في الحفل

أشعل حكيم الحفل بالعديد من وصلات الغناء على مدار ساعتين، التي تألق بها طوال مشواره الفني وهي «السلام عليكم وآه يا قلبي وحلاوة روح»، وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور بآداء استعراضي مبهر حصد المزيد من أجواء البهحة والإثارة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حكيم اخبار حكيم حفل حكيم

إقرأ أيضاً:

نص أمر إحالة أمام عاشور للمحاكمة بتهمة التعدي علي فرد أمن

أحالت نيابة الشيخ زايد، إمام عاشور لاعب النادي الأهلي إلى المحاكمة، في واقعة التعدي على فرد أمن داخل مول شهير بالشيخ زايد، وحددت المحكمة جلسة 5 أكتوبر لمحاكمة اللاعب.

وجاء في أمر إحالة اللاعب أمام عاشور لاعب النادي الأهلي: في القضية رقم 2544 جنح أول الشيخ زايد، وفي يوم 5 سبتمبر 2024 ضدَّ إمام. ع. م، لأنه في 19/6/2024 بدائرة قسم أول الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، ضُرِب عمدًا المجني عليه عبد الله. م. ص، فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالتحقيقات والتي أعجزته عن الأشغال الشخصية مُدة لا تزيد عن عشرين يومًا.

وقال امام عاشور في تحقيقات العامة العامة، أنه جاء اتصال هاتفي من زوجته الساعة 4 صباحًا 2024/6/19، وقالت لي إن فيه شباب عاكسوها في أركان، وإن معاذ أخوها عايز يعمل مشكلة وعايزاني أكلمه علشان أهديه.

وتابع زوجتي مقالتليش اللي حصل بالضبط إن حد عاكسها بس معاذ قالي إن فيه واحد كان لابس جلابية مقالوش لونها ايه، وقال إنهم مجموعة شباب واحد منهم لابس جلابية، وبعدين أنا كلمت عمر أخوها الكبير وقولتله يبلغ مشرفين الأمن يتحفظوا على الشباب دي وأنا جاي علشان أعمل محضر.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة فريق مسار إجباري.. حكيم يشعل المنيا الجديدة بإحتفالية ضخمة وكلمة مؤثرة عن سعادته الحقيقية
  • تامر عاشور يوجه رسالة شكر لطلاب جامعة بدر بعد حفله الأخير
  • حكيم وفرقة مسار إجباري يحييان حفل افتتاح نادي وادي دجلة المنيا الجديدة
  • حزب صوت الشعب يُعرب عن سعادته برحيل «غانيون»
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد فهيم يحيي ذكرى وفاة خالد صالح
  • أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة
  • أحمد السقا يحيي ذكرى رحيل والده بكلمات مؤثرة
  • ريال مدريد يودع فاران بكلمات مؤثرة بعد اعتزاله اللعب
  • نص أمر إحالة أمام عاشور للمحاكمة بتهمة التعدي علي فرد أمن