موقع 24:
2024-09-28@08:21:17 GMT

بعد الهزيمة أمام الزمالك.. كواليس غرفة ملابس الأهلي

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

بعد الهزيمة أمام الزمالك.. كواليس غرفة ملابس الأهلي

كشفت الصحف المصرية، عن كواليس نارية داخل غرف ملابس فريق الأهلي، عقب ضياع لقب السوبر الأفريقي، بعد الهزيمة أمام الزمالك بركلات الترجيح 3-4 في المملكة أرينا.

قالت صحيفة الوطن سبورت: "اشتعلت الأجواء داخل غرفة ملابس النادي الأهلي، وانقلبت الأوضاع رأساً على عقب خلال الساعات الماضية، ليس لخسارة لقب قاري فحسب، بل لسوء مستوى نجوم "المارد الأحمر" خلال أحداث المباراة، وعدم التركيز الذي صاحبهم".

على حساب #الأهلي.. #الزمالك يتوج بلقب #السوبر_الأفريقيhttps://t.co/gJ6N5iGIeU

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 27, 2024




وأضافت: "سادت حالة من الغضب بين اللاعبين والجهاز الفني في غرفة تبديل الملابس، بعد ساعات من الخسارة أمام الزمالك، بالإضافة لوجود حالة لوم من جانب مارسيل كولر مع بعض لاعبي الأهلي، لاسيما أنه تحدث معهم بأن المردود كان أقل كثيراً مما توقعه، ولم يكن غالبية اللاعبين في حالتهم".

وتابعت: "سيطر الحزن على جميع أعضاء بعثة الأهلي بالسعودية بسبب الخسارة، في الوقت الذي بكى فيه وسام أبو علي، وياسر إبراهيم، فيما عاش المغربي يحيى عطيةالله في حالة صدمة شديدة، إذ اعترف بخطأه في هدف الزمالك".


واختتمت: "قرر رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، بإجراء تحقيق عاجل لمعرفة أسباب الخسارة، كما طلب من القائم بأعمال مدير الكرة، سامي قمصان، تقريراً مفصلاً عن ضياع لقب السوبر، وأسباب التراجع في مستوى اللاعبين".

علاقة #رونالدو بتألق #منسي.. و #شيكابالا يحصل على عرض تمثيل#الأهلي_الزمالك #السوبر_الأفريقي #24Sporthttps://t.co/4S9jvhyCvs

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 28, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الأهلي الزمالك الأهلي المصري كأس السوبر الأفريقي الزمالك

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحفز اللاعبين قبل السوبر الأفريقي

 

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان مجلس إدارة النادي الأهلي قرر تحفيز اللاعبين قبل السوبر الأفريقي أمام الزمالك، والذي يقام الجمعة المقبلة بالرياض.

الأهلي يحفز اللاعبين قبل السوبر الأفريقي

وأضاف شبانة ان إدارة القلعة الحمراء قامت بصرف مكافآت الدوري للاعبين،والذي توج به الأهلي مؤخرا.

محمد أبو جبل: نهائي القرن أصعب مباراة في مسيرتي.. وهذه أكبر أخطاء الزمالك محمود فتح الله: مباراة القمة دائمًا صعبة.. وهذه نصيحتي لمدافعي الزمالك

واستكمل شبانة.. الأمر لم يقتصر على مكافآت الدوري فقط، حصل أيضا اللاعبون على مقدمات عقود الموسم الجديد، كنوع من التحفيز قبل نهائي السوبر الأفريقي.
 

مقالات مشابهة

  • محرز يبرر أسباب الهزيمة أمام القادسية
  • هل استحق الزمالك ركلة جزاء؟.. كاكا وفييرا يعلقان على حالة دونجا أمام الأهلي
  • السوبر الافريقي.. غرفة ملابس الزمالك قبل ملاقاة الاهلى
  • السوبر الافريقي.. غرفة ملابس الاهلى قبل صدام الزمالك الليلة
  • السوبر الأفريقي.. غرفة ملابس الأهلي في ملعب المملكة آرينا قبل مواجهة الزمالك "صور"
  • "دقة ونظام".. جاهزية غرفة ملابس الأهلي استعدادا لكأس السوبر الإفريقي
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين في المران الأخير قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • مجلس الزمالك يؤازر اللاعبين فى المران
  • الأهلي يحفز اللاعبين قبل السوبر الأفريقي