تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها المستمر على قطاع غزة لليوم الـ358 يوما على التوالي، ما أسفر عن سقوط مزيد من الشهداء والجرحى، بفعل استمرار القصف الدموي والمجازر المروعة.

أحدث عمليات القصف جرت في منطقة بلوك "سي" في النصيرات وسط قطاع غزة، حين أغارت طائرات الاحتلال على منزل مأهول بالسكان، ما أدى إلى استشهاد شخصين وإصابة آخرين، فضلا عن تدمير واسع في المنزل والمنطقة المجاورة.



واستشهد 13 مواطنا بينهم أطفال، مساء الجمعة، في قصف لطيران ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي على عدة مناطق في قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية ومسعفون، إن طفلين استشهدا بقصف مدفعية الاحتلال منزلاً لعائلة عوض في بلدة الفخاري شرق مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة.


كما استشهد 7 مواطنين في قصف على مناطق عدة في محافظة رفح، حيث قصف طيران الاحتلال منزلًا في منطقة المواصي غرب مدينة رفح، ما أدى لاستشهاد 3 مواطنين، بينما سقط 4 آخرون في قصف استهدف منزلًا في بلدة النصر شمال شرق المدينة.

واستشهد 4 مواطنين وأصيب طفل، في قصف لطيران الاحتلال غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وتتواصل المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة بدعم أمريكي في إطار حرب مدمرة، خلفت أكثر من 137 ألف شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على الـ10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية الاحتلال غزة المجازر فلسطين غزة الاحتلال مجازر المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة قطاع غزة فی قصف

إقرأ أيضاً:

شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي متواصل على قطاع غزة

غزة - صفا استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، منذ فجر الخميس، جراء القصف الإسرائيلي على مناطق متفرقة من محافظات قطاع غزة. وأفاد مراسل "صفا"، باستشهاد خمسة مواطنين، في قصف الاحتلال منزلًا لعائلة المطري في منطقة الضابطة الجمركية شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة. والشهداء هم يزيد عبد القادر مطري، الشيخ إبراهيم أحمد أبو النجا وليلى عبد القادر مطري -زوجة الشيخ إبراهيم، وأبنائهما طفل وطفلة. وفي السياق، استشهد مواطن، إثر قصف إسرائيلي على منزل يعود لعائلة "فارس" في منطقة حي الأمل غربي مدينة خان يونس. وذكر الدفاع المدني أن مواطنة استشهدت وأصيب آخرون، في قصف إسرائيلي على منزل يعود لعائلة "السحار" في منطقة بلوك 6 بمخيم جباليا شمالي القطاع. وفي مخيم النصيرات وسط القطاع، استشهدت السيدة عزة أبو غولة؛ متأثرة بإصابتها جراء استهداف بالأمس على المخيم الجديد بالنصيرات. وأصيب مواطنان، في قصف مدفعي إسرائيلي وإطلاق نار مكثف من آليات إسرائيلية شمال غربي المخيم. هذا وواصل جيش الاحتلال عمليات نسف لمنازل في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة. وأفاد مراسلنا بقصف طائرات الاحتلال منزلًا في شارع كشكو في حي الزيتون وغارة أخرى قرب المستوصف. كما قصفت طائرات الاحتلال عمارة الخولي المكونة من 4 طوابق في شارع صمامة بمنطقة حسن البنا في حي الزيتون. وألقت طائرة مسيّرة إسرائيلية "كواد كوبتر" قنابل باتجاه المواطنين على خط صلاح الدين في محيط طافش للمجمدات بحي الزيتون. وفي سياق متصل، أطلقت مدفعية الاحتلال قذائفها ونيرانها المكثف شرقي بلدة جباليا وشمالي بلدة بيت لاهيا شمالي القطاع.

مقالات مشابهة

  • سقوط شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية متواصلة تستهدف بعلبك والمناطق الجنوبية اللبنانية
  • شهداء ومصابون في قصف الاحتلال منزلين في خانيونس
  • شهداء ومصابون في قصف الاحتلال استهدف منزلين في خانيونس
  • شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال عدة مناطق في قطاع غزة
  • شهداء وجرحى جراء تواصل غارات الاحتلال على قطاع غزة
  • شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي متواصل على قطاع غزة
  • شهداء وجرحى جراء تواصل غارات العدو على قطاع غزة
  • شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على خان يونس وجباليا
  • في يومها الـ 355 - حصيلة شهداء وجرحى العدوان على غزة