يتأثر بعض الأشخاص بتغييرات الطقس، ويدخلون في حالة مزاجية سيئة، قد تصيبهم بالعصبية وتتغير طباعهم بشكل ملحوظ للأسوأ، ومعها يرغبون في معرفة سبب تلك التقلبات، خاصةً أن البعض منهم يكون غير قادرا على أداء أعماله اليومية خلال الطقس السيئ، لذا نستعرض الأبراج التي يعاني أصحابها من التقلبات المزاجية وقت تغير الفصول، وفقًا لصحيفة «تايمز» البريطانية.

مواليد برج الأسد

يميل مواليد برج الأسد، إلى العزلة في الأوقات الصعبة، ويحتاجون فيها إل التفكير بعمق وإعادة حساباتهم، لأن لديهم ردة فعل صادمة خلال التقلبات، بسبب طبيعة برجهم النارية، على الرغم من أنهم يتمتعون بجاذبية كبيرة وشخصية قيادية، ويتصفون بالحكمة الكبيرة في إدارة الحديث، لكن مع التقلبات الجوية وتغير درجات الحرارة، تتأثر أعصاب أصحاب برج الأسد تتأثر أعصابهم، ولا يفضلون الدخول في أي النقاشات ويتهربون منها.

أصحاب برج السرطان

من المعروف أن مواليد برج السرطان، لديهم مزاج حاد الطباع، وأحيانا ما يتعاملون بعنف دون سبب واضح، ويشعرون خلال تبدل الفصول بحالة مزاجية صعبة وسيئة، بل يميلون للتأقلم، لكنهم يفضلون التعامل بشكل أفضل وأكثر هدوءًا.

مواليد برج الحمل

رغم أن أصحاب برج الحمل هادئين طوال الوقت، ويحبون المرح والضحك والمغامرات، لكن أثناء اختلاف درجات الحرارة، لا يفضلون التعامل مع أي شخص كون مزاجهم يتأثر كثيرًا بتغييرات الطقس، ويتهربون من النقاشات.

أصحاب برج الحوت

مواليد برج الحوت لديهم تقلبات في المزاج، لأنهم شديدين الحساسية، ويتغير مزاجهم في لمح البصر، لأن مشاعرهم وعواطفهم تعمي أعينهم عن الحقيقة، ما يجعل مزاجهم يتغير بسبب تغير الطقس على الفور، ويهربون من النقاشات، مهما كانت حجم المشكلة التي يمر بها، وتنخفض قدرتهم على العمل بشكل كبير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مواليد برج الحمل مواليد برج الأسد مواليد برج الحوت حظك اليوم موالید برج أصحاب برج

إقرأ أيضاً:

توقعات سعيدة بشأن الصحة لأصحاب هذه الأبراج.. «اعرف حظك»

يشهد الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، مفاجآت عديدة للأبراج المائية والترابية، وقد تستمر لمدة 25 يومًا، إذ أنه من المنتظر أن يحصل أصحاب هذه الأبراج على فترة انتعاش في الصحة، بحسب الخريطة الفلكية لهم، وفقًا لما أوضحت رحاب منيعم، خبيرة علم الفلك، لـ«الوطن».

بشائر للأبراج الفترة المقبلة

على الرغم من صعوبة هذا الشهر من الناحية الفلكية، لكن ستحمل الفترة المقبلة عدة بشائر، فهناك فرص جديدة للانتعاش في الصحة لأصحاب الأبراج المائية أو الأبراج الترابية، وهم «السرطان والعقرب، الحوت، الثور، العذراء، والجدي، الميزان»، وذلك منذ بداية شهر أكتوبر، إذ يمر مواليد هذا الأبراج بفترة مليئة بالتوازن، وفقًا لـ«منيعم». 

سبب الانتعاشة الصحية

وأضافت «منعم» خلال حديثها لـ«الوطن»، أن أصحاب هذه الأبراج المائية والترابية يحظون بالمزيد من الانتعاشات هذه الفترة، وذلك بسبب وجود كوكب الزهرة في برج العقرب، ووجود كوكب المشترى في برج الجوزاء، خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر: «هيحصل تحسن على مستوى الصحة بشكل كبير وبفارق عن الشهور اللي فاتت واضح».

وأكدت أن أصحاب هذه الأبراج سيحصلون على تحسن بعد فترة طويلة من التعب الشاق، وفرج كبير بعد مجهود شاق خلال الأيام السابقة، ولكن يجب الذهاب إلى الطبيب بصفة دورية للاستشارة الطبية، كما لا يفضل إجراء أي عمل تجميلي في هذه الأيام، مؤكدة أنه لا يشترط أن تنطبق هذه التوقعات على مواليد الأبراج المعنية بالكامل، فلكل شخص خريطته الفلكية، وبالتالي يفضل الأخذ بالتوقعات والأسباب.

مقالات مشابهة

  • هل المشي السريع يؤثر على الركبتين؟.. يقترح الخبراء كيفية المشي بشكل صحيح
  • 7 أبراج عصبية وخلقهم ضيق.. لا تجادلهم واحذر منهم
  • موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024 بزيادة 15% للمرة الثامنة
  • مواليد هذه الأشهر مختلفون أبرزهم كريستيانو وسيمون
  • العناية بالشعر خلال فصل الخريف: كيفية الحفاظ على شعر صحي وقوي مع تغير الفصول
  • العناية بالبشرة في فصل الخريف: نصائح للحفاظ على إشراقة البشرة مع تغير الفصول
  • تحذير لأصحاب 4 أبراج في الفترة المقبلة.. نهاية علاقات وفسخ عقود
  • توقعات سعيدة بشأن الصحة لأصحاب هذه الأبراج.. «اعرف حظك»
  • مناخ خريفي يسود الأجواء اليوم.. "الأرصاد" تكشف حالة الطقس وتحذر من اضطراب الملاحة البحرية.. "خبراء" : انخفاض نسب الرطوبة بشكل تدريجي