دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حضر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، نهائي السوبر الإفريقي بين نادي الزمالك المصري ومنافسه الأهلي، الذي أقيم على أرض ملعب المملكة أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض، الجمعة.

وتفاعل تركي آل الشيخ، خلال جلوسه في المدرجات، مع أحداث المباراة التي انتهت لصالح فريق "الفارس الأبيض" بركلات الترجيح بنتيجة 3/4، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1/1.

وشُوهد رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية وهو يتوجه نحو جمهور نادي الزمالك ويوجّه لهم التحية.

وعقب فوز فريق "الفارس الأبيض" بلقب المسابقة للمرة الخامسة على مر التاريخ، كتب تركي آل الشيخ عبر حسابه على منصة فيسبوك: "مبروك لنادي الزمالك وحظ أوفر للنادي الأهلي، مباراة جميلة وسعدنا بوجود الناديين العريقين في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية".

السعوديةمصرالأهلي المصريتركي آل الشيخنادي الزمالكنشر السبت، 28 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأهلي المصري تركي آل الشيخ نادي الزمالك ترکی آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

طلب خاص من جوميز لجمهور الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي

توجه المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، بطلب خاص إلى جمهور نادي الزمالك، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر الإفريقي.

وتحدث جوميز خلال المؤتمر قائلا: "أتمنى من جميع محبي ومشجعي الفريق التواجد غدا في المباراة، لكي يمتلأ الملعب بالمشجعين في المدرجات".

اجتماع عاجل بين فيفا والأهلي قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي عاجل.. كاف يرفض طلب الزمالك قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي

وأضاف: "سنواجه فريق كبير وهو الأهلي، جميع لاعبيه فازوا بالبطولات، لذا فتواجد الجمهور في هذا اللقاء سيمنحنا دفعة قوية من أجل تحقيق الفوز والعودة للبطولات من هذه المباراة.

وأتم: " نسعى جاهدين لتحقيق الفوز، وتكرار ما فعله الزمالك في السوبر الإفريقي قديما، واللاعبون لديهم إصرار كبير على تحقيق ذلك من أجل إسعاد الجماهير الكبيرة التي تعشق هذا الكيان".
 

مقالات مشابهة

  • تحطم مقاعد المملكة آرينا عقب نهائي السوبر الإفريقي .. فيديو
  • تركي آل الشيخ يتفاعل مع مجريات كأس السوبر الإفريقي .. فيديو
  • أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد تتويج الزمالك بكأس السوبر الإفريقي
  • تركي آل الشيخ يهنئ لاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • أول رد فعل من تركي آل الشيخ بعد تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. جمهور الأهلي يلجأ إلى حيلة شيطانية قبل مواجهة الزمالك
  • بالصور.. رئيس الإتحاد الأفريقي يتفقد أرضية "المملكة أرينا" قبل نهائي الليلة بين الزمالك والأهلي
  • عاجل - إليك تشكيل الأهلي والزمالك اليوم.. وهذا موعد المباراة في المملكة العربية السعودية
  • طلب خاص من جوميز لجمهور الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي