نجح نادي الزمالك في التتويج بلقب السوبر الأفريقي بعدما فاز بركلات الترجيح 4 مقابل 3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين طوال أحداث المباراة.


و احتفل أشرف ذكي بفوز نادي الزمالك و ذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" حيث نشر صورة لنادي الزمالك معلقًا: "عودة أسياد أفريقيا.

. الزمالك يستعيد زعامته القارية ب"السوبر"، و تابع "و لسه".

أشرف ذكي يهنئ نادي الزمالك بالسوبر الأفريقي آخر أعمال الفنان أشرف ذكي

وركانت آخر أعمال الفنان أشرف ذكي مسلسل "المداح- أسطورة العودة"، حيث يشارك في بطولة المسلسل: حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج، الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

 

أحداث مسلسل "المداح - أسطورة العودة"

في الفصل الجديد من أسطورة المداح، يجد (صابر) نفسه في حرب ضارية، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، حيث يبدأ فصل جديد من الصراع حين يلبي هو وصديقه (سميح) نداء استغاثة لعائلة صعيدية.

 


رفض نقابة المهن التمثيليه التعامل مع شركة تركواز للكاستنج
 

و في سياق آخر، تحدث أشرف زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل، على قناة صدى البلد 2، عن رفض النقابة مشاركة "التيك توكر" و"البلوجر"في الأعمال الفنية، وقال: "أي حد بيمثل أو عنده موهبة يكون لديه ثوابت وممارسات، وأي موهبة حقيقية نرحب بها، التمثيل ليس مهنة من لا مهنة له أبعدوا عننا شوفوا شغلانة تانية.. اللي فينا مكفينا، والعيب مش عليهم العيب على بعض المنتجين التي تلهث ورائهم لأنهم محققين نسب مشاهدات عالية على تيك توكوليس لموهبتهم، من سيعمل دون موافقة نقابة الممثلين سيدفع غرامة قد تصل إلى مليون جنيه، ومشاركتهم رافضها شكلًا وموضوعًا، والبقاء للأصلح".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان أشرف ذكي أبطال مسلسل المداح أبطال مسلسل المداح الجزء الرابع

إقرأ أيضاً:

عاجل .. رصد أسلوب احتيال جديد للإيقاع بالضحايا بهذه الطريقة

 

مسقط- الرؤية

رصدت الإدارة العامة للتحريات والبحث الجنائي ترصد أسلوب احتيال يستخدم فيه الجناة موقعاً إلكترونياً مزيفا شبيهاً بالموقع الرسمي لهيئة حماية المستهلك للإيقاع بالضحايا والحصول على بياناتهم الشخصية والبنكية ليقوموا بعدها بسحب المبالغ المالية من حساباتهم.

مقالات مشابهة

  • الزمالك كبير.. بهذه الطريقة عزيز الشافعي يهنئ الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • على أنغام أنا جامد كده كده.. رامي صبري يهنئ الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • مبروك يا تيشرت العمر.. بهذه الطريقة هشام ماجد يهنئ الزمالك بلقب السوبر الأفريقي
  • «مودرن سبورت» يهنئ الزمالك بالتتويج بالسوبر الإفريقي
  • سموحه يهنئ الزمالك بالفوز بالسوبر الإفريقى
  • أحمد جمال يهنئ نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي
  • تركي آل الشيخ يهنئ لاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • رصد أسلوب احتيال جديد للإيقاع بالضحايا بهذه الطريقة
  • عاجل .. رصد أسلوب احتيال جديد للإيقاع بالضحايا بهذه الطريقة