فاجأ ناصر منسي، مهاجم الزمالك، جمهور القلعة البيضاء قبل قليل، باحتفاله بطريقته الخاصة بعد فوزه بجائزة رجل مباراة السوبر الإفريقي، فماذا قال؟

كيف احتفل ناصر منسي بالفوز 

شارك ناصر منسي جمهوره مجموعة من الصور من المباراة وهو يحتفل بالفوز، رفقة بعض اللاعبين مثل شيكابالا وزيزو.

ولم يقتصر احتفال ناصر منسي على الصور فقط، بل كتب أيضًا بعض الكلمات تعبيرًا عن فرحته بالفوز: «اللهم لك الحمد ولك الشكر، الحمد لله دائمًا وأبدًا».

كيف تفاعل جمهور الزمالك مع ناصر منسي؟

تفاعل المئات من جمهور الزمالك مع منشور ناصر منسي، وكتب أحدهم: «مبروك يا هداف تستحق»، وعلق آخر: «ألف مليون مبروك يا حبيبي، وربنا يفرحك دائمًا زي ما فرحت الشعب كله، الله أكبر عليك»، وأبدى آخرون إعجابهم قائلين: «أنت ابن حلال وربنا بيحبك عشان بار بأهلك»، و«ألف مليون مبروك يا حبيبي، ربنا معاك لأنك تعبت واستحقت الفوز».

وحصد ناصر منسي لقب أفضل لاعب في مباراة كأس السوبر الإفريقي، بعد هدفه الذي أحرزه في المباراة المثيرة التي انتهت بضربات الترجيح، ليكون الفوز حليف الزمالك في النهاية ويسعد قلوب جماهير القلعة البيضاء.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك توج بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الأهلي بضربات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ناصر منسي لاعب الزمالك ناصر منسي السوبر الإفریقی ناصر منسی

إقرأ أيضاً:

السعودية..هذا ما فعله تركي آل الشيخ مع جمهور الزمالك على هامش نهائي السوبر الإفريقي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حضر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، نهائي السوبر الإفريقي بين نادي الزمالك المصري ومنافسه الأهلي، الذي أقيم على أرض ملعب المملكة أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض، الجمعة.

وتفاعل تركي آل الشيخ، خلال جلوسه في المدرجات، مع أحداث المباراة التي انتهت لصالح فريق "الفارس الأبيض" بركلات الترجيح بنتيجة 3/4، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1/1.

وشُوهد رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية وهو يتوجه نحو جمهور نادي الزمالك ويوجّه لهم التحية.

وعقب فوز فريق "الفارس الأبيض" بلقب المسابقة للمرة الخامسة على مر التاريخ، كتب تركي آل الشيخ عبر حسابه على منصة فيسبوك: "مبروك لنادي الزمالك وحظ أوفر للنادي الأهلي، مباراة جميلة وسعدنا بوجود الناديين العريقين في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية".

السعوديةمصرالأهلي المصريتركي آل الشيخنادي الزمالكنشر السبت، 28 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • السعودية..هذا ما فعله تركي آل الشيخ مع جمهور الزمالك على هامش نهائي السوبر الإفريقي
  • ناصر منسي يتصدر «الترند» فوز الزمالك بالسوبر.. ماذا كتب قبل لقاء الأهلي؟
  • ناصر منسي: مينفعش جمهور الزمالك يمشي زعلان.. وبقولهم هنحقق بطولات كتير"
  • ناصر منسي أفضل لاعب في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • ناصر منسي يحصد جائزة الأفضل في كأس السوبر الإفريقي
  • ناصر منسي يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الأهلي
  • عاجل.. ناصر منسي يتعادل لـ الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • كولر قبل انطلاق المباراة: متفائل بالفوز على الزمالك في السوبر الإفريقي بالسعودية
  • السوبر الإفريقي.. جمهور الأهلي يلجأ إلى حيلة شيطانية قبل مواجهة الزمالك