كشف مصدر بالنادي الأهلي عن حقيقة احتفال لاعب الأهلي بالنوم عقب إحرازهم ركلات الترجيح في السوبر الأفريقي أمام الزمالك والتي توج خلالها الفارس الأبيض باللقب.

وأكد المصدر أن رامي ربيعة وعمر كمال عبد الواحد لم يقصدوا الاستهزاء بالزمالك خلال الاحتفال، مؤكدا أن هذا الاحتفال يعد تقليدا لاحتفال نجم كرة السلة الأمريكي ستيف كيري لاعب فريق جولدن ستايت.

وأشار المصدر إلى أن أن هذا الاحتفال يعد متداولا خلال الفترة الأخيرة في كرة القدم والألعاب الأخرى ويقومون بنفس الاحتفال.

وأثار لاعبي الأهلي الجدل خلال تسديد ركلات الترجيح خلال احتفالهم مع الجماهير عقب تسديد عمر كمال ورامي ربيعة لركلات الترجيح بعلامة "النوم".

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على نظيره الأهلي بضربات الترجيح، بنتيجة 5-3، عقب بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مباراة جمعتهما على ستاد المملكة أرينا بالسعودية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاهلي الزمالك السوبر الافريقي

إقرأ أيضاً:

تحسبًا للجوء إليها.. فقرة خاصة للتدريب على ركلات الترجيح بمران الزمالك استعدادًا للسوبر الإفريقي

 


خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فقرة خاصة للتدريب على ركلات الترجيح، في ختام المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.

بقيادة جوميز فقرة خططية خاصة بمران الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي محاضرة فنية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك.. وتعليمات منفردة لكل لاعب قبل السوبر الإفريقي


وقام الجهاز الفني بتدريب اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح تحسبًا للجوء إليها حال انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل وفقًا للائحة الخاصة بلقاء السوبر الأفريقي.


 ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • سر إشارة النوم التي احتفل بها لاعبوا الأهلي المصري أمام الزمالك
  • عاجل.. الزمالك ينتزع لقب السوبر الإفريقي من الأهلي بركلات الترجيح
  • السوبر الأفريقي.. قمة الأهلي والزمالك تذهب إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب
  • ركلات الترجيح تحسم بطل السوبر الإفريقي
  • عبد الواحد السيد يُحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. عواد يحرس مرمى الزمالك أمام الأهلي وخروج صبحي من السوبر الإفريقي «خاص»
  • الزمالك يركز على ركلات الترجيح قبل موقعة السوبر الأفريقي
  • من باب الاحتياط.. لاعبو الزمالك يتدربون على ركلات الترجيح قبل السوبر الأفريقي
  • تحسبًا للجوء إليها.. فقرة خاصة للتدريب على ركلات الترجيح بمران الزمالك استعدادًا للسوبر الإفريقي