صحيفة صدى:
2024-09-28@06:16:44 GMT

مواصفات وأسعار جيلي كول راي 2023 فل .. فيديو

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

مواصفات وأسعار جيلي كول راي 2023 فل .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

أميرة خالد

تتميز جيلي كول راي 2023 بتصميم عصري وجذاب، تعد هذه السيارة من فئة الكروس أوفر الصغيرة الحجم، وتأتي بشكل قوي لتنافس في هذا القطاع المتنوع والمتنافس.

كما تتميز السيارة أيضًا بأداء قوي وتصميم جذاب، مما يجعلها خيارًا جذابًا للعديد من العملاء الذين يبحثون عن سيارة متعددة الاستخدامات تجمع بين الراحة والأداء.

ويعد محرك جيلي كولراي لعام 2023 من بين أبرز مميزات هذه السيارة الرياضية الراقية، يعتمد المحرك على تكنولوجيا ثلاثة أسطوانات بسعة 1.5 لتر، ويتميز بتقنية الشاحن التوربيني التي تُضيف إلى أداء المحرك بشكل ملحوظ.

يُظهر المحرك قوة فائقة تبلغ 175 حصانًا، وعزم دوران يصل إلى 255 نيوتن متر، مما يوفر تسارعًا قويًا واستجابة فورية، تمتاز الهندسة في هذا المحرك بالسلاسة في التفاعل مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي السبع سرعات والذي يعزز تجربة القيادة.

وتتمتع بتصميم جذاب وعصري يلفت الأنظار. يظهر جمال السيارة في واجهتها الأمامية، حيث يتميز شبك الهواء الرئيسي بحجم كبير وتصميم ثلاثي الأبعاد مع ثلاث إطارات كرومية متداخلة، مما يمنحها مظهرًا مميزًا ورياضيًا، وتتوفر السيارة بالمملكة بسعر يبلغ 59800 ريال

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/فيديو-طولي-61.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جيلي كول راي محرك ناقل الحركة الأوتوماتيكي

إقرأ أيضاً:

قد تتلف طرمبة البنزين.. أضرار قيادة السيارة مع اقتراب نفاذ الوقود

يسير عدد كبير من سائقي السيارات مسافات كبيرة وقد اقترب خزان الوقود من النفاذ، وهو الأمر الذي يعرض السيارة إلى العديد من الأضرار والأعطال العامة وتؤثر على أدائها سلبيًا مع مرور الوقت.

وفي هذا السياق، توضح «الأسبوع»، لقرائها في السطور التالية، أضرار قيادة السيارة مع اقتراب نفاذ الوقود، وذلك ضمن خدمة إخبارية شاملة تقدمها لزوارها في مختلف الموضوعات على مدار الساعة، وللمتابعة اضغط هنــــــــا.

تلف مضخة الوقود

عندما يقترب خزان الوقود من الانتهاء، تبدأ مضخة الوقود «طلمبة البنزين» للعمل بشكل أكبر ومكثف لسحب أكبر كمية من الوقود المتبقية لقطع مسافات أطول قبل انتهاء الخزان نهائيًا، ومع تكرار تلك العملية قد يتلف مضخة الوقود بشكل كامل وهو ما يؤدي إلى تغيرها.

تآكل خزان الوقود

عندما يقوم سائق السيارة بالسير مسافات طويلة وخزان الوقود يقترب من الانتهاء، يتعرض الجزء الداخلي للخزان إلى الرطوبة والهواء والذي يعود بالسلب على خزان الوقود ويعرضه للصدأ والتآكل.

انسداد فلتر الوقود

تتجمع الرواسب والشوائب في قاع خزان الوقود وعند اقتراب نفاد الوقود يتم سحب هذه الرواسب مما يتسبب في انسداد فلتر الوقود.

التعرض للخطر

ومن الممكن أن يتعرض مالك السيارة إلى الخطر، نتيجة القيادة لمسافات طويلة، تزامنًا مع اقتراب نفاذ الوقود، وهو ما يتسبب له في مشكلة إذ تعطلت السيارة بشكل مفاجئ على الطريق أو في مناطق غير آمنة.

اقرأ أيضاًالاستعلام عن مخالفات المرور 2024 برقم السيارة.. الرابط والخطوات

«فخمة جدا».. مواصفات وأسعار سيارة مرسيدس جي كلاس 2025

بمحرك 8 سلندر.. القدرات الفنية لـ سيارة رنج روفر سبورت MANSORY

مقالات مشابهة

  • السيارة تهشمت.. الإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد تتعرض لحادث مروع
  • اعتقال مراهق خلال نقله إلى المستشفى بعد العثور على ‘‘العلم اليمني’’ في السيارة التي كان عليها.. وتلفيق تهمة غير أخلاقية ضده
  • مواصفات وسعر تويوتا‬⁩ راف 4 أدفانشر 2024 .. فيديو
  • مواصفات وسعر جيلي ستاري 2024 .. فيديو
  • ضبط 2640 عبوة جيلي داخل مصنع « بير سلم» في البحيرة
  • قد تتلف طرمبة البنزين.. أضرار قيادة السيارة مع اقتراب نفاذ الوقود
  • أبرز مواصفات وسعر سلفرادو RST من شيفرولية .. فيديو
  • الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 برقم السيارة.. الرابط والخطوات
  • «فخمة جدا».. مواصفات وأسعار سيارة مرسيدس جي كلاس 2025