واشنطن

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو غريب للمرشحة الديمقراطية كامالا هاريس، حيث بدت في الفيديو الذي تداوله العديد من أنصار المرشح الجمهوري دونالد ترامب، مترنحة في كلامها ومتلعثمة وكأنها “سكرانة”.

وعلق البعض على المقطع المصور الذي تحدثت فيه المرشحة الديمقراطية عن موضوع الإجهاض، “إنها في حالة سكر أو ربما تعاطت المخدرات”، كما تساءل آخرون كيف يمكن لأي أميركي أن يصوت لها؟!

وأكدت وكالة “رويترز” أن الفيديو ليس حقيقيًا، أو بشكل أدق تم التلاعب به وتعديله رقميًا، من أجل ابطاء حديث هاريس كي تبدو مترنحة.

وجاءت هاريس في النسخة الأصلية من المقطع المصور، وهي تتحدث بشكل طبيعي للغاية خلال تلك الفعالية الانتخابية التي عقدت في أتلانتا. حيث روت المرشحة منافسة قصة امرأة توفيت في جورجيا، لعدم حصولها على الرعاية الطبية المتعلقة بالإجهاض، ملقية باللوم على منافسها الرئيس الأميركي السابق فيما يتعلق بمسألة الإجهاض.

والجدير بالذكر أن مسألة الإجهاض دخلت بقوة في صلب الانتخابات الأمريكية، بعدما ألمح ترامب مرارا إلى معارضته السماح بالإجهاض.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/LBFLxu7yUbuU_sm4.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الانتخابات الأمريكية كامالا هاريس مرشحة

إقرأ أيضاً:

ستارمر يلتقي ترامب.. ويفشل في لقاء هاريس

يلتقي رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب خلال زيارته الجارية لنيويورك.

وذكرت وكالة "بي إيه ميديا البريطانية" أن رئيس الوزراء يزور برج ترامب في نيويورك لمناقشة الأمور، قبل الانتخابات الأمريكية المقررة في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

وقال ستارمر إنه أراد الاجتماع مع ترامب وجهاً لوجه، لأنه "يؤمن بشدة بالعلاقات الشخصية على الساحة العالمية".

ويمكن أن يكون الاجتماع غير ملائم من الناحية الدبلوماسية، ليس فقط بسبب أسلوب ترامب المبالغ فيه، ولكن أيضاً لأن ستارمر لم يتمكن من تحديد موعد مماثل مع المرشحة الديمقراطية ونائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، بحسب الوكالة البريطانية.

وقبل الاجتماع، قال ستارمر للصحافيين: "لقد قلت عدة مرات إنني أريد لقاء كلا المرشحين، لدينا الآن فرصة للقاء ترامب، وهذا جيد، كما أنه من الواضح أنني لا أزال أرغب في التحدث مع هاريس".

وتابع "أعتقد أنه من المهم حقاً أن تعرف من هو نظيرك في أي دولة معينة، وأن تعرفهم شخصياً، وأن تتعرف عليهم وجهاً لوجه".

وكان وزير الخارجية البريطاني ديفيد لامي - الذي وصف ترامب في 2017 بأنه "عنصري ومتعاطف مع النازيين"، وتعهد بالتظاهر في الشوارع إذا زار ترامب المملكة المتحدة، أيضاً حاضراً في اجتماع برج ترامب.

وفي مؤتمر صحافي قبل لقائهما، قال ترامب إنه يعتقد أن ستارمر "شخص لطيف جدا". وأضاف: "أعتقد أنه لطيف جداً. لقد خاض سباقاً رائعاً، وقدّم أداءً جيداً".

Keir Starmer and Donald Trump meet for first time at Trump Tower in New York https://t.co/uGdQBZLE4x

— Daily Mail Australia (@DailyMailAU) September 27, 2024

كما أبدى المرشح الرئاسي إعجابه برئيس حزب "إصلاح المملكة المتحدة" نايغل فاراج، حيث قال: "أعتقد أن نايجل رائع، لقد عرفته لفترة طويلة. لقد خاض انتخابات رائعة أيضاً، حيث حصل على الكثير من المقاعد".

مقالات مشابهة

  • شاهد.. برومو The Last of Us يظهر إيلي في خطر وجويل بعلاج نفسي
  • ترامب يدعو لمقاضاة «جوجل».. ويتهمها بالتحيز لصالح هاريس
  • ترامب يدعو لمقاضاة «جوجل» ويتهمها بـ«التحيز» لصالح هاريس
  • استطلاع رأي لبلومبرج: هاريس تتقدم على ترامب بفارق ضئيل في الولايات المتأرجحة
  • ستارمر يلتقي ترامب.. ويفشل في لقاء هاريس
  • شاهد الفيديو الذي يثبت تدريب القيادي في حزب الله ”سرور” الذي قتل بغارة إسرائيلية للحوثيين لأستهداف السعودية
  • ما حقيقة إلقاء هاريس كلمة بمهرجان انتخابي وهي في حالة سكر؟
  • مع اقتراب الانتخابات الرئاسية.. انقسامات داخل أمريكا بشأن دعم أوكرانيا
  • وكأنها في حالة سكر.. حقيقة فيديو مفبرك لهاريس