لم يخف الفرنسي كورنتن مارتينس، المدير الفني لنادي شباب بلوزداد خيبته بعد تعادل فريقه دون أهداف أمام ضيفه وفاق سطيف في قمة الحولة الثانية من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل

وحصل شباب بلوزداد وصيف الموسم الماضي، عل  نقطته الأولى بالموسم، فيما بات لوفاق سطيف 4 نقاط في المركز الأول الذي يتقاسمه مؤقتا مع نادي اتلتيك بارادو.

ممدوح عباس: عدالة الله نزلت في ملعب المباراة وقادت الزمالك للفوز عمرو الجنايني: الزمالك سيبقى كبير الكرة المصرية والأفريقية

وقال مارتينس، في تصريحات عقب المباراة: " حزينون جدا لعدم الفوز بالمباراة، في الشوط الأول لم نكن في المستوى، كنا أفضل في المرحلة الثانية، لكن رغم ذلك لم نتمكن من التسجيل الذي كان سيسمح لنا بتحقيق الفوز في أول مباراة في الدوري هذا الموسم".

وأكد مارتينس، أن شباب بلوزداد عليه أن يواصل العمل بحدية أكبر حتى يعود إلى سكة الانتصارات مثلما كان يفعل دائما، مشيدا في نفس الوقت بدعم المشجعين.

بالمقابل، أشاد مدرب وفاق سطيف، رضا بن دريس، بنقطة التعادل التي انتزعها فريقه، مؤكدا أنها نتيجة ايجابية، خاصة مع وجود العديد من التغييرات  في تشكيل فريقه.

وذكر بن دريس، ان المباراة عرفت وجهين، الأول كان لصالح وفاق سطيف الذي سيطر على مجريات الشوط الأول وخلق أربع فرص سانحة للتسجيل دون ان ينجح في ترجمة أية واحدة منها. في حين سيطر أصحاب الأرض على الشوط الثاني بعدما تحكموا في وسط الملعب.

وتوجه بن دريس، بالشكر لمشجعي وفاق سطيف على مساندتهم للفريق طيلة المباراة، مهديا إياهم نقطة التعادل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شباب بلوزداد وفاق سطیف

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام تفينتي بالدوري الأوروبي

 

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق تفينتي أنشخيده، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

وانطلقت أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد تفينتي أنشخيده، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد تفينتي أنشخيده

وبدأت مباراة مانشستر يونايتد ضد تفينتي أنشخيده، بمحاولات هجومية من جانب لاعبي الشياطين الحمر لتسجيل هدف أول.

تشكيل الأهلي في السوبر الإفريقي.. نجم الزمالك يكشف مفاجآت عاجل.. تأجيل السوبر المصري وتحديد مواعيد جديدة بالتنسيق بين اتحاد الكرة ومجلس أبو ظبي

وفي الدقيقة 35 من أحداث الشوط الأول، نجح اللاعب كريستيان إريكسن نجم فريق مانشستر يونايتد، في تسجيل هدف التقدم في شباك حارس تفينتي أنشخيده.

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد ضد تفينتي أنشخيده، بتقدم الشياطين الحمر بهدف دون رد  

ومع أحداث الشوط الثاني، أدرك سام لامرز لاعب فريق تفينتي أنشخيده، هدف التعادل في شباك مانشستر يونايتد، عند الدقيقة 68 بعد تسديدة رائعة.

مقالات مشابهة

  • ركلات الترجيح تحسم بطل السوبر الإفريقي
  • بالفيديو.. ناصر منسي يسجل هدف التعادل للزمالك أمام الأهلي
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة روما وأتلتيك بيلباو في الدوري الأوروبي
  • الطاقم الفني لوفاق سطيف يزور حارس شبيبة القبائل غايا مرباح
  • مانشستر يونايتد يخيب آمال جماهيره أمام تفينتي في الدوري الأوروبي
  • الدوري الأوروبي.. مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل أمام تفينتي
  • مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام تفينتي بالدوري الأوروبي
  • برشلونة يتخطى خيتافي بصعوبة في الدوري الإسباني
  • ليفربول يتعادل مع وست هام في الشوط الأول بكأس الرابطة