وكالات

احتفل لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، رامي ربيعة وعمر كمال عبدالواحد، بطريقة مختلفة، أثارت تساؤل الجماهير عن سببها، أثناء ركلات الترجيح أمام نظيره الزمالك.

وظهر اللاعبان يقومان بإشارة النوم، بعد نجاحهما في تسديد ركلات الترجيح، التي لجأ إليها الفريقين، بعد التعادل الإيجابي 1-1،في الوقت الأصلي.

ويعد هذه الاحتفال خاصًا بالنجم ستيفن كيري أسطورة كرة السلة الأمريكية، وبدأ عدد كبير من لاعبي كرة القدم يحتفلون بنفس الطريقة في الفترة الأخيرة.

وتمكنت القلعة البيضاء من الفوز على الشياطين الحمر، بركلات الترجيح 4-3، بعد التعادل الإيجابي 1-1 في الوقت الأصلي من المباراة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي المصري الزمالك المصري كأس السوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

تحسبًا للجوء إليها.. فقرة خاصة للتدريب على ركلات الترجيح بمران الزمالك استعدادًا للسوبر الإفريقي

 


خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فقرة خاصة للتدريب على ركلات الترجيح، في ختام المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.

بقيادة جوميز فقرة خططية خاصة بمران الزمالك قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي محاضرة فنية تجمع جوميز بلاعبي الزمالك.. وتعليمات منفردة لكل لاعب قبل السوبر الإفريقي


وقام الجهاز الفني بتدريب اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح تحسبًا للجوء إليها حال انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل وفقًا للائحة الخاصة بلقاء السوبر الأفريقي.


 ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. سر احتفال لاعبي الأهلي بالـ«النوم» خلال ركلات الترجيح أمام الزمالك
  • عاجل.. الزمالك ينتزع لقب السوبر الإفريقي من الأهلي بركلات الترجيح
  • السوبر الأفريقي.. قمة الأهلي والزمالك تذهب إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب
  • ركلات الترجيح تحسم بطل السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي والزمالك إلى ركلات ترجيح
  • مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام تفينتي بالدوري الأوروبي
  • الزمالك يركز على ركلات الترجيح قبل موقعة السوبر الأفريقي
  • من باب الاحتياط.. لاعبو الزمالك يتدربون على ركلات الترجيح قبل السوبر الأفريقي
  • تحسبًا للجوء إليها.. فقرة خاصة للتدريب على ركلات الترجيح بمران الزمالك استعدادًا للسوبر الإفريقي