يعيش الفنان إسماعيل فرغلي، حالة من الحزن العميق بعد وفاة زوجته وشريكة حياته، التي كان دائمًا يذكرها بالخير في جميع لقاءاته.

لحظات من الحب والامتنان

تحدث إسماعيل فرغلي، في أحد لقاءاته التلفزيونية بعبارات مؤثرة تعكس حبه الكبير لزوجته، قائلا: «كانت بتراضيني»، متذكرًا بعض المواقف التي جمعتهما، ففي بداية مشواره الفني، لم يكن يمتلك الكثير من المال، وقرر شراء علبتين من الكشري، واحدة لابنته والأخرى لهما، بينما كانت زوجته دائمًا تعبر عن رضاها، وتردد كلمات الحمد لله، وتتناوب معه في الأكل.

أشار «فرغلي» والدموع تنهمر من عينيه، إلى أن زوجته لم تطلب يومًا شيئًا لنفسها، بل كانت ترى أن البيت هو الأحق، وكان همها الأكبر هو راحة زوجها وأبنائها.

وفاة زوجة إسماعيل فرغلي 

توفيت زوجة إسماعيل فرغلي بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وقد أعلن «إسماعيل» عن وفاتها عبر حسابه على «إنستجرام» قائلاً: «إن لله وإن إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله، زوجتي، وصلاة الجنازة بعد الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد».

عرف إسماعيل فرغلي بأعماله الفنية الناجحة مثل «مكتوب عليا»، «أبو العربي»، و«اوعى وشك»، التي تركت بصمة لا تُنسى في تاريخه الدرامي والسينمائي. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إسماعيل فرغلي وفاة زوجة إسماعيل إسماعیل فرغلی

إقرأ أيضاً:

بكلمات مؤثرة.. أحمد فهيم يحيي ذكرى وفاة خالد صالح

حرص الفنان أحمد فهيم على إحياء ذكرى وفاة خاله الفنان الراحل خالد صالح، حيث شارك جمهوره بصورة له من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،
 

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:"اللهم أنه لم يحرمني في الدنيا من شيء فلا تحرمه في الآخرة من شيء وادخله الجنة بغير حساب 2014/9/25".
 

تعليقات الجمهور على منشور أحمد فهيم

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات:"اللهم اجعله من السبعين ألف الذين يدخلون الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين، وغيرها من التعليقات". 
 

مشاركة أحمد فهيم في بطولة فيلم قصر الباشا

 

يشار إلى أن أحمد فهيم يشارك فى بطولة فيلم قصر الباشا بطولة النجم أحمد حاتم، ومقرر عرضه فى الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولته كلا من حسين فهمى وعدد كبير من الفنانين، كما يشارك أحمد فهيم في أكثر من مسلسل في رمضان المقبل 2025

آخر أعمال أحمد فهيم

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد فهيم مسلسل أعلى نسبة مشاهد، وعرض في رمضان الماضى وشارك في بطولته كلا من سلمى أبو ضيف وليلى زاهر، ومحمد محمود وانتصار وآخرون، إخراج ياسمين أحمد كامل.

مقالات مشابهة

  • معلومات عن الفنان إسماعيل فرغلي بعد وفاة زوجته بمرض السرطان
  • سبب وفاة زوجة إسماعيل فرغلي بعد صراع مع المرض 
  • كيف تحدث إسماعيل فرغلي عن زوجته قبل رحيلها؟
  • أول تعليق من إسماعيل فرغلي بعد وفاة زوجته
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة
  • وفاة زوجة الفنان أسماعيل فرغلي والجنازة من مسجد الشرطة
  • عاجل.. وفاة زوجة الفنان أسماعيل فرغلي والجنازة من مسجد الشرطة
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد فهيم يحيي ذكرى وفاة خالد صالح
  • أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده بكلمات مؤثرة