مرت سنوات قليلة على زواجها الذي وصفته بالحلم الذي تحقق بعد رفض الجميع؛ لينتهي بها الأمر، وهي تنتظر دورها بين مئات النساء في الزحام الساكن بأروقة محكمة الأسرة، وتحمل في داخلها قصتها التي نغصت حياتها، ولم يعد لديها سبيل سوى الخلاص عبر اللجوء إلى القضاء، لتحكي ما حدث معها بنبرة يعلوها الندم؛ وما حدث بينها وبين زوجها، وتطلب حقها وطفليها بمليون ونصف المليون جنيه، فما القصة؟

طلاق في حفل زفاف 

بصوت مرتجف لا يزال يرفض ما حدث قبل 5 أشهر يخلطه نبرة البكاء التي تملكت منها، بكلمات جمعت بين الغضب والاستنكار، بدأت «نهاد» تروي قصتها التي جعلتها تقتصر حياتها على مكاتب المحامين ومحكمة الأسرة والتجول من عمل لآخر لتكفي حاجة طفليها، بعد أن استيقظت من أحلامها الوردية على خبر زواجه من أخرى، وظهر لها جانب آخر في شخصيته لم تكن تعرفه، وطلقها أمام الجميع بدم بارد ليبرر فعلته المشينة، التي رفضها الجميع، حسب حديثها مع «الوطن».

«طردني من البيت بولادي وبعد 5 شهور عرفت السبب»، قبل الطلاق بدأت تظهر على الزوج صفات جديدة عليه، رغم أنها كانت لا تتخيل أن يفعل ذلك، ويتخلى عنها وأولاده من أجل أهوائه الشخصية، بعد كل ما فعلته من أجل تكليل قصة حبهما بالزواج، حتى تشاجر معها على سبب أقل من التافه، على حد وصفها، وفوجئت بأنه يطردها من المنزل، وعندما ذهبت لعائلتها حاولت التحدث معه لكنه رفض أكثر من مرة وتركها شهرين دون أن يسأل عنها.

مليون ونصف المليون جنيه

تقول نهاد: «قبل الطلاق بشهر كان فرح أخته، وطبعا أهله جم عندنا، وطلبوا مني أرجع البيت تاني، واضطريت أرجع عشان ولادي كان باباهم واحشهم وهما أطفال فمش فاهمين حاجة، وأنا قلت دي أول مره من 9 سنين أغضب، ورجعت وعلى الرغم من كده هو مبطلش خناقات معايا على الصغيرة والكبيرة ووصل الموضوع أنه رفض إننا نروح فرح أخته، لولا إصرار أهله»، في حفل الزفاف اكتشفت نهاد أنه متزوج من أخرى قبل 10 أشهر وعندما واجهته في حفل الزفاف طلقها على مرأى ومسمع الجميع.

مشادات كثيرة حدثت بين العائلتين، كان خلالها الزوج متنصلا من دوره كأب ولا يريد حتى الإنفاق على أولاده أو السؤال عنهم، إذ قررت أن ترد له الصفعة أمام الجميع، على حد تعبيرها، وقامت بالذهاب لمحكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة بإقامة دعوى متجمد نفقة بـ900 ألف جنيه لطفلهما، ودعوى ضرر نفسي قيمته بالعلاج النفسي 600 ألف جنيه حملت رقم 6407.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محكمة الأسرة طلاق خلع دعوى خلع

إقرأ أيضاً:

الأوقاف: ضخ 50 مليون جنيه قروضًا حسنة من الموارد الذاتية دون أي فوائد

قرر الدكتور أسامة الأزهري ضخ مبلغ (50) مليون جنيه قروض حسنة دون أي فوائد أو مصروفات إدارية، لأول مرة في تاريخ وزارة الأوقاف.

يأتي ذلك في إطار عناية وزارة الأوقاف بالإسهام في برامج الحماية الاجتماعية، ومن منطلق تعظيم وزارة الأوقاف لمواردها الذاتية ودورها في خدمة المجتمع، علمًا بأن القرض يسدد دون إضافة أية رسوم أو فوائد أو مصاريف إدارية أو خلافه، حيث يتم سداد أصل المبلغ المنصرف لا غير، ويتم استيفاء القرض وفق نظام منضبط يتم تدويره.

وقد تم ضخ مبلغ (50) مليون جنيه قروض حسنة دون أي فوائد أو مصروفات إدارية لأبناء الوزارة من العاملين بوزارة الأوقاف، والمديريات الإقليمية، وديوان عام الهيئة والمناطق التابعة لها، والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، ومستشفى الدعاة، وأيضًا منح العاملين بالجهاز الإداري للدولة قروض حسنة دون أي فوائد أو مصروفات إدارية.

جدير بالذكر أنه تم رفع قيمة القرض الحسن إلى 25 ألف جنيه لذوي الهمم، وأصحاب الأمراض المزمنة (الأورام السرطانية، الفشل الكلوي، وأمراض القلب)، وحالات الزواج الحديثة للنفس أو لأحد الأبناء، وذلك تحقيقًا لرسالة وزارة الأوقاف السامية في المجتمع.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل غسل أموال بقيمة 100 مليون جنيه
  • محافظ الغربية: افتتاح مستشفى السنطة الجديد بتكلفة 462 مليون جنيه
  • بعد ضخ 50 مليون جنيه.. اعرف طريقة التقديم على قرض حسن من وزارة الأوقاف
  • الأوقاف: ضخ 50 مليون جنيه قروضًا حسنة من الموارد الذاتية دون أي فوائد
  • دعوى طلاق ضد زوج امتنع عن سداد مصروفات مدرسية لطفليه التوأم بـ165 ألف جنيه
  • دعوى طلاق ضد زوج امتنع عن سداد مصروفات المدرسية لطفليه التوأم بـ165 ألف جنيه
  • القبض على متهمين بتبييض 170 مليون جنيه في الجيزة
  • ضبط تاجرى سلاح غسلا 170 مليون جنيه فى السيارات والأراضى
  • بقيمة 740 مليون دولار.. هذه الصواريخ التي وافقت واشنطن على بيعها لمصر