أثارت الفنانة ميرنا وليد وابنتيها أنظار واهتمام الجمهور فى الساعات القليلة الماضية بعد تألقهن فى أحدث ظهور مع ختام مهرجان الغردقة لسينما الشباب بدورته الثانية، وتقديم حفل الختام بثبات وتألق شديد.

ابنتا ميرنا وليد ومجال التمثيل

ومع تكرار ظهورهما مع والدتهما الفنانة ميرنا وليد، أوضحت الفنانة في تصريحات لـ«الوطن»، حقيقة دخولهما مجال التمثيل خاصة مع تمتعهما بموهبة فنية كبيرة والتشابه الذى يجمعهما مع والدتهما، لافتة إلى أنهما قررتا عدم دخول مجال التمثيل والابتعاد تمامًا عنه، مشيرة إلى أن ابنتها مايا تهتم بالدراسة والمجال العلمي، ومريم تهتم بمجال الإعلام، ولكنها لم تحدد وتقرر مصيرها منه.

آخر أعمال الفنانة ميرنا وليد

وكان آخر أعمال الفنانة ميرنا وليد مشاركتها فى مسلسل قيد عائلي مع الفنان الراحل عزت العلايلي، والذي تضمن العديد من القضايا الاجتماعية واعتمد على البطولة الجماعية، حيث شارك خلاله عدد كبير من الفنانين من بينهم محمد محمود عبدالعزيز، ميرفت أمين، صلاح عبدالله، وآخرين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ميرنا وليد مسلسل قيد عائلي الفنانة میرنا ولید

إقرأ أيضاً:

زينة تكشف كواليس تصوير فيلم بنات الباشا مع أحمد مجدي (صور)

تستعد الفنانة زينة لتصوير فيلمها الجديد «بنات الباشا»، مع الفنان أحمد مجدي، التي بدأت تصويره منذ فترة، وكشفت عن صور من كواليس العمل الجديد عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

كواليس تصوير فيلم بنات الباشا لـ زينة

ونشرت الفنانة زينة عبرحسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» جمعتها بـ بطل الفيلم أحمد مجدي، وعلقت زينة على الصورة، وعلقت عليها قائلة: «بنات الباشا».

أبطال فيلم بنات الباشا

فيلم بنات الباشا مأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي، وسيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدلويشارك زينة بطولة الفيلم ناهد السباعي، صابرين، أحمد مجدي، مريم الخشت وعدد آخر من الفنانين،  ويناقش الفيلم عدد من قضايا المرأة ومعاناتها بشكل إجتماعى. 

نشاط فني لـ زينة

تعاقدت الفنانة زينة مؤخراً على فيلم الدشاش، من بطولة الفنان محمد سعد، ويجرى صناع الفيلم العديد من البروفات النهائية، وذلك استعدادا لبدء التصوير داخل العديد من اللوكيشنات المختلفة، إذ أنَّ قصة الفيلم غنية بالتفاصيل والخطوط الدرامية المهمة، حول الفنان محمد سعد والفنانة زينة بطلة العمل.

مقالات مشابهة

  • الفنانة سهير رجب تحسم حقيقة اعتزالها التمثيل
  • روجينا تكشف عن صور نادرة تجمعها مع أحمد حلمي
  • وفاء عامر تتصدر «الترند» بسبب صورة.. ما القصة؟
  • الفنانة فيدرا تكشف: حادثة غيرت حياتي ودفعتني للصلاة كل يوم (فيديو)
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أعمال التشطيبات بأبراج منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية
  • زينة تكشف كواليس تصوير فيلم بنات الباشا مع أحمد مجدي (صور)
  • في تصريح خاص للفجر الفني.. ميرنا وليد تكشف عن دورها في مسلسل "تعويذة رشيدة"
  • فيدرا تكشف عن تصالحها مع الراقصة دينا
  • هند صبري تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «البحث عن علا 2» (فيديو)