نجح نادي الزمالك في التتويج بلقب السوبر الأفريقي بعدما فاز بركلات الترجيح 4 مقابل 3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين طوال أحداث المباراة.


واحتفل هشام ماجد بفوز نادي الزمالك وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خاصية إستوري حيث نشر صورة له بتيشرت الزمالك معلقًا:مبروك يا تيشيرت العمر يا أبيض ".

 

آخر أعمال هشام ماجد

يذكر أن آخر أعمال هشام ماجد فيلم إكس مراتي، فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.


أحداث فيلم إكس مراتي


ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث اعمال هشام ماجد السوبر الأفريقي نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

الزمالك يُعيد كتابة التاريخ ويتوج بالسوبر الأفريقي الخامس على حساب الأهلي

يُعتبر نادي الزمالك واحدا من الأندية الأكثر تتويجا بالبطولات في العالم العربي وإفريقيا، حيث يزخر تاريخه بالعديد من الألقاب المحلية والقارية.

ورغم غيابه عن الألقاب القارية في السنوات الأخيرة، حيث توقفت إنجازاته في دوري أبطال إفريقيا عند خمس بطولات، إلا أن الزمالك استطاع أن يحقق بعض النجاحات.

عاجل.. الزمالك ينتزع لقب السوبر الإفريقي من الأهلي بركلات الترجيح

في عام 2020، أضاف الزمالك لقب السوبر الأفريقي إلى رصيده بعد انتصاره على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، مع تألق اللاعب المغربي أشرف بن شرقي في هذه المباراة.

إنجازات الزمالك في السوبر الأفريقي

يملك الزمالك خمسة ألقاب في كأس السوبر الأفريقي على مدار تاريخه. كانت البداية في عام 1994 عندما توج بلقب دوري أبطال إفريقيا، ونجح في هزيمة الأهلي بهدف نظيف، وبعد ذلك استعاد اللقب في عام 1997، ليحقق السوبر للمرة الثانية.

ومع بداية الألفية في عام 2003، استمر الزمالك في تألقه، حيث تمكن من الفوز بلقب السوبر مجددا بعد مواجهته الوداد المغربي، وانتهت المباراة بفوزه بثلاثة أهداف لهدف، ليحقق اللقب الثالث.

عاد الفارس الأبيض للفرحة مرة أخرى في عام 2020، حينما توج بلقب السوبر الأفريقي للمرة الرابعة بعد انتصاره على الترجي.

وفي عام 2024، أضاف الزمالك إنجازا جديدًا ليتوج بلقب السوبر الأفريقي أمام الأهلي، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل 1-1، ونجح في حسم المباراة بركلات الترجيح 4-3.

مقالات مشابهة

  • على أنغام أنا جامد كده كده.. رامي صبري يهنئ الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • ممدوح عباس: عدالة الله قادت الزمالك للفوز بالسوبر الأفريقي
  • الوداد المغربي يهنئ الزمالك بلقب السوبر الأفريقي
  • الزمالك يُعيد كتابة التاريخ ويتوج بالسوبر الأفريقي الخامس على حساب الأهلي
  • على حساب الأهلي.. الزمالك يتوج بلقب السوبر الأفريقي
  • فيلم "إكس مراتي" يواصل تصدر المركز الثاني ويحقق 407 ألف جنيه
  • عمر جابر..الزمالك يتطلع للفوز بلقب السوبر الأفريقي
  • هشام ماجد يحافظ على مركزه الثاني في شباك الإيرادات
  • «شرشر والبنطلون».. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن كواليس برغم القانون بهذه الطريقة