في مشهد غريب، توقع الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي، محمد علي الحسيني، اغتيال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، على يد الاحتلال الإسرائيلي، خلال ظهوره في أحد اللقاءات التلفزيونية.

رجل يحذر حسن نصر الله على الهواء مباشرة

ولم يُكتف «الحسيني» بالتوقعات المُخيفة فقط، بل ذهب إلى أبعد من ذلك، داعيًا حسن نصر الله إلى كتابة وصيته قبل فوات الأوان، وقال: «اجمع شملك وأعهد عهدك وأكتب وصيتك».

وأثارت تصريحات «الحسيني» جدلا واسعًا، بسبب أنها جاءت قبل الغارات التي شنها الاحتلال الإسرائيلي على مقر حزب الله في الضاحية الجنوبية ببيروت، في محاولة لاغتيال حسن نصر الله زعيم الحزب.

انفجارات عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت

وسُمعت انفجارات عنيفة في الضاحية الجنوبية لبيروت، تُعدّ الأعنف منذ بدء التصعيد، وهزّت منطقة حارة حريك، تحديدًا خلف مستشفى الزهراء، حسبما ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية».

#عاجل

محاولة اغتيال #حسن_نصر_الله الان ولم يتم تأكيد نجاح العملية إلى الآن !! pic.twitter.com/UqttIA2hy4

— Adam Agency وكالة آدم (@adam_agencyy) September 27, 2024

وأكد مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» أن انفجارات اليوم في بيروت مختلفة عن الغارات التي نفذها الاحتلال الإسرائيلي خلال الأسبوعين الماضيين، وتشير التقارير إلى أن الغارة الأخيرة أسفرت عن مقتل وإصابة عدد كبير من السكان بسبب اكتظاظ المنطقة في حارة حريك، وتعاني الضاحية الجنوبية لبيروت من حالات نزوح كبيرة بعد استهداف عدد من المباني في المنطقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسن نصر الله بيروت الضاحية الجنوبية ببيروت اغتيال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله الاحتلال الإسرائيلي إسرائيل الضاحیة الجنوبیة حسن نصر الله

إقرأ أيضاً:

وكالة الأنباء اللبنانية: 11 غارة شنها الاحتلال الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لـ #بيروت

وكالة الأنباء اللبنانية: 11 غارة شنها الاحتلال الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لـ #بيروت

مقالات مشابهة