عبر أحمد السيد زيزو، لاعب نادي الزمالك، عن سعادته البالغة بعد الفوز بكأس السوبر الإفريقي، مؤكدًا شعوره بالفخر كلما ارتدى تيشرت النادي.

زيزو: قرار بقائي في الزمالك هو الأعظم في تاريخي

وأكد زيزو عبر حسابه على فيسبوك أن جمهور الزمالك هو سبب استمرار النادي في القمة، قائلاً: "جمهور الزمالك هو السبب الرئيسي في استمرار كيان الزمالك في القمة اسماً ومكانةً وقيمةً.

"

وشكر زيزو الجمهور على الدعم المستمر، مشيراً إلى أن كل بطولة دخلت النادي كانت نتيجة ولائهم وانتمائهم، وأضاف: "الكورة ملهاش طعم من غيركم، وشرف لي أن أكون جزءًا من هذا الكيان العظيم."

كما هنأ زيزو اللاعبين على جهودهم وكفاحهم، معبرًا عن أمله في المزيد من البطولات في المستقبل، ووجه شكره للجهاز الفني والإداري، مختتمًا بالقول: "مش هتمشي في يوم لوحدك، احنا طول العمر جنبك."

وتوج نادي الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، قبل أن ينتصر الزمالك بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك السيد زيزو جمهور الزمالك السوبر الإفريقي السوبر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك

يستعد مسؤولو النادي الأهلي لتجهيز شاشات عرض كبيرة في فروعه الأربعة، ليتمكن الأعضاء من متابعة مباراة السوبر الأفريقي التي تجمعه مع الزمالك غدًا الجمعة على استاد المملكة أرينا.

الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك

تأتي هذه الخطوة في إطار سعي إدارة النادي لتهيئة أجواء حماسية لمؤازرة الفريق، حيث ستتيح للأعضاء فرصة الاستمتاع بمشاهدة المباراة سويًا.

السوبر الإفريقي.. تفاصيل زيارة السفير المصري بالسعودية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي محمد الشناوي: الزمالك هو المنافس الحقيقي لنا.. ونتطلع للعودة بالكأس

وتعمل الإدارة التنفيذية على قدم وساق لإكمال الاستعدادات اللازمة، بما في ذلك تجهيز الشاشات والمقاعد لضمان تجربة مميزة للجميع أثناء متابعة اللقاء.

وتدل هذه الخطوة، من جانب إدارة الأهلي للتأكيد على أهمية هذه المواجهة الاستثنائية، ضد الغريم التقليدي نادي الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • مئات الجماهير يحتفلون بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك (فيديو)
  • مبروك يا تيشرت العمر.. بهذه الطريقة هشام ماجد يهنئ الزمالك بلقب السوبر الأفريقي
  • رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الإفريقي
  • أحمد جمال يهنئ نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. جمهور الأهلي يلجأ إلى حيلة شيطانية قبل مواجهة الزمالك
  • ماذا قدم زيزو أمام الأهلي قبل موقعة اليوم في السوبر الإفريقي؟.. أرقام صادمة
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • أيمن منصور: طلبت "سلفة" من نادي الزمالك بعد هدفي في السوبر الإفريقي
  • الزمالك يصل ملعب نادي الشباب لخوض المران الأول بالسعودية قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي