أعرب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا.

محمد عواد: حققنا فوزًا مستحقًا في السوبر الأفريقي.. ويكشف كواليس أزمته الأخير مع الزمالك


وقال عواد في تصريحات للمركز الإعلامي بعد المباراة: "كنت أتوقع المشاركة في المباراة قبل حدوث أي أمور خاصة بمحمد صبحي، والذي أتمنى له الشفاء العاجل، ونقلت ذلك لزملائي شيكابالا وعمر جابر وأحمد مصطفى "زيزو" وعدد من اللاعبين".

عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي


وأضاف: "توقعت أن تصل المباراة إلى ركلات الترجيح،كما توقعت التصدي لأكثر من ركلة ترجيح".


وتابع الحارس قائلًا:" "حققنا فوزًا مستحقًا في لقاء السوبر الأفريقي، وجماهير الزمالك هي اللاعب رقم واحد وتستحق الكثير".


واختتم عواد تصريحاته قائلًا:" فيما يخص موضوع تجديد عقدي، بعض الجماهير فهمت الأمر بشكل جعلها تغضب مني،  منذ شهر يناير طلبت التجديد وأخطرت مجلس إدارة النادي بذلك وانتظرت لحين جاهزية النادي، وقبل توقيعي تواصلت مع المسؤولين وطلبت منهم أن ننهي الأمور ووقعت على العقود".


وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

السوبر الإفريقي.. «جوميز»: حققنا بطولة مهمة لـ جماهير الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أبدى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية 4-3 والتتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي.

وقال «جوميز» في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "الحمد لله على الفوز والتتويج بالسوبر الإفريقي، وتنظيم المباراة كان رائعًا، وأشكر القائمين على هذا التنظيم".

وواصل المدير الفني قائلًا: "حققنا بطولة مهمة للجمهور ولنادي الزمالك، وكانت هناك صعوبة في بعض الأحيان لحصد البطولات، والفوز على الأهلي له طعم وبريق خاص وكان تركيز الفريق مليون في المائة من أجل تحقيق الفوز ونجحنا في العودة بعد التأخر بهدف".

ووجه «جوميز» الشكر للجميع على تحمل المسؤولية سواء لاعبين أو جهاز فني أو إدارة من خلال العمل الجاد، وأكد أن الأهلي قدم مباراة طيبة أمام الزمالك، ولكن فريقه كان الأفضل في كثير من أوقات المباراة.

وقال المدير الفني البرتغالي: "مكسب المباريات الكبيرة يكون في التفاصيل، وفوز الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي أمر مستحق وعادل، وفريق كان يلعب ضد الأهلي والمباراة لم تكن بين كولر ضد جوميز".

ورد «جوميز» على الأحاديث التي ترددت في الأيام الماضية بشأن المباراة قائلًا: "هذه التصريحات منحتنا قوة وحافزًا كبيرًا، واثبتنا أننا لدينا القدرة على الفوز على أي فريق، ونهدي البطولة للجماهير التي تدعمنا في كل وقت ومكان".

وواصل المدير الفني قائلًا: "الزمالك فريق كبير وهدفنا دائما القتال على كل البطولات، حتي لو واجهتنا بعض العراقيل".

واختتم «جوميز» تصريحاته قائلًا: "إذا كنت تريد أن تكون مدربًا أو لاعبًا في فريق كبير فيجب عليك تحمل الضغوطات والعمل دائمًا لتحقيق الفوز".

وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • السوبر الإفريقي.. «جوميز»: حققنا بطولة مهمة لـ جماهير الزمالك
  • محمد عواد: جمهور الزمالك اللاعب رقم واحد وهدفنا مزيد من الألقاب
  • محمد عواد: الزمالك حقق فوزًا مستحقًا أمام الأهلي في لقاء السوبر الإفريقي
  • عاجل.. عواد يحرس مرمى الزمالك أمام الأهلي وخروج صبحي من السوبر الإفريقي «خاص»
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يتوجه إلى ملعب "الملز" لخوض المران الأخير قبل مواجهة الزمالك
  • السوبر الأفريقي.. الأهلي يخوض تدريبه الأخير على ملعب "الملز" قبل مواجهة الزمالك
  • عواد أم صبحي؟.. أيمن منصور يختار حارس الزمالك أمام الأهلي
  • أيمن منصور: عواد الأنسب لحراسة مرمى الزمالك في السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي| كواليس المران الأخير للأهلي قبل السفر إلى السعودية.. صور