أبدى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية 4-3 والتتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي.

عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي

 


وقال جوميز في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "الحمد لله على الفوز والتتويج بالسوبر الأفريقي، وتنظيم المباراة كان رائعًا، وأشكر القائمين على هذا التنظيم".

نيرة الأحمر تعلق على تتويج الزمالك بكأس السوبر الإفريقي ناصر منسي أفضل لاعب في نهائي كأس السوبر الإفريقي


وواصل المدير الفني قائلًا:" حققنا بطولة مهمة للجمهور ولنادي الزمالك، وكانت هناك صعوبة في بعض الأحيان لحصد البطولات، والفوز على الأهلي له طعم وبريق خاص وكان تركيز الفريق مليون في المائة من أجل تحقيق الفوز ونجحنا في العودة بعد التأخر بهدف".


ووجه جوميز الشكر للجميع على تحمل المسؤولية سواء لاعبين أو جهاز فني أو إدارة من خلال العمل الجاد، وأكد أن الأهلي قدم مباراة طيبة أمام الزمالك، ولكن فريقه كان الأفضل في كثير من أوقات المباراة.


وقال المدير الفني البرتغالي: "مكسب المباريات الكبيرة يكون في التفاصيل، وفوز الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي أمر مستحق وعادل، وفريق كان يلعب ضد الأهلي والمباراة لم تكن بين كولر ضد جوميز".


ورد جوميز على الأحاديث التي ترددت في الأيام الماضية بشأن المباراة قائلًا:" هذه التصريحات منحتنا قوة وحافزًا كبيرًا، واثبتنا أننا لدينا القدرة على الفوز على أي فريق، ونهدي البطولة للجماهير التي تدعمنا في كل وقت ومكان".


وواصل المدير الفني قائلًا: " الزمالك فريق كبير وهدفنا دائما القتال على كل البطولات، حتي لو واجهتنا بعض العراقيل".


واختتم جوميز تصريحاته قائلًا:" إذا كنت تريد أن تكون مدربًا أو لاعبًا في فريق كبير فيجب عليك تحمل الضغوطات والعمل دائمًا لتحقيق الفوز".

وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تصريحات نارية من جوزيه جوميز عن قمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

أدلى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتصريحات نارية قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي في كأس السوبر الأفريقي بالرياض.

تصريحات جوميز في المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر الأفريقي

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي: “نتمنى أن يشاهد الجميع غدا المباراة وأن يمتلئ الملعب بالمدرجات مع التأكيد على أننا سنواجه فريق كبير وهو الأهلي وجميع لاعبيه بالفعل فازوا بالبطولات ولكننا نرغب في العودة للبطولات وتحقيق الفوز بالمباراة”.

وأضاف البرتغالي: سنحاول جاهدين من أجل الفوز وتكرار مافعله الزمالك قديما في السوبر الأفريقي واللاعبون مصممين على ذلك جميعا وليس فقط اللاعبون الأساسيون ولكن الجميع هنا يرغب في ذلك وأعتقد أننا أفضل من الموسم الماضي وأتمنى أن نقدم مباراة جيدة ونفوز باللقاء".

وتابع: “الموسم انتهى 30 أغسطس وحاولنا نخوض فترة إعداد قوية وهذا ما لدينا حاليا وفي حال احتجنا أي لاعب بالتأكيد هيكون لهم التأثير الإيجابي مع الفريق”.

الزمالك يختتم تدريباته في هذا التوقيت استعدادا لموقعة الأهلي بالسوبر الأفريقي عاجل.. كاف يرفض طلب الزمالك قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي

وزاد: “سعيد جدا بالتواجد مجددا بالسعودية وأعتقد أن الفريقين يمتلكون الكثير من المهارات ليقدموها للجماهير وأعتقد أننا أفضل من ناحية الاستحواذ على الكرة بينما يلعب الأهلي بشكل عامودي على المرمى لذلك أعتقد أننا نملك الأفضلية”.

وأوضح: "نستطيع اللعب بعمر جابر في الجهة اليسرى ولدينا الكثير من الخيارات والتي تزودنا بالثقة في طريقة مواجهة المواقف المختلفة والثقة في لاعبينا أيضا وبإمكان لاعبينا أن يواجهوا أصعب المواقف ويقدموا نفسهم بشكل جيد نظرا لخبراتهم في التعامل أمام الحضور الجماهيري الكبير.

وأضاف: “أمام الأهلي خسرت مواجهة الكأس وحققنا الفوز بالكونفدرالية وأغلقنا الصفحات الماضية وأتمنى أن تتاح لنا الفرصة غدا للفوز لإضافة لقب جديد لنادينا”.

واختتم: “بالطبع لدينا بعض الغيابات مثل الونش المصاب وحمدي المصاب ايضا بالإضافة لأحمد فتوح الذي يغيب عن القائمة”.

مقالات مشابهة

  • السوبر الإفريقي.. «جوميز»: حققنا بطولة مهمة لـ جماهير الزمالك
  • أول تعليق من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • جوميز: «الزمالك كبير واستحق الحصول على السوبر الإفريقي أمام فريق كبير»
  • ممدوح عباس: عدالة الله قادت الزمالك للفوز بالسوبر الأفريقي
  • شاهد.. مراسم تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي
  • الزمالك يُعيد كتابة التاريخ ويتوج بالسوبر الأفريقي الخامس على حساب الأهلي
  • الزمالك بطلا لـ السوبر الأفريقي على حساب الأهلي
  • السوبر الأفريقي.. جوميز: الزمالك سيواجه فريقًا كبيرًا وهدفنا الفوز
  • عاجل.. تصريحات نارية من جوزيه جوميز عن قمة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي