وجه المخرج هشام جمال نصيحة هامة للمتسابقين في مسابقة «كاستنج»، قائلا: «إذا قمت بدور وفشلت، من الطبيعي أن تتأثر، لكن لديك خياران: إما أن تستسلم وتشعر بالفشل، أو أن تحاول مرة أخرى، وتستثمر في تحسين مهاراتك».

برنامج كاستنج

«كاستنج» هو مشروع بحث عن المواهب التمثيلية أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويضم متسابقين من الدول العربية والمحافظات المصرية تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، وأصبح البرنامج «ترند» في الفترة الأخيرة بفضل اهتمام الجمهور.

معايير الاختيار

يعتمد البرنامج على معيار واحد للاختيار، وهو الموهبة، إذ يفتح الباب أمام جيل جديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة، كما يُسمح للمشاركين بتقديم مشاهدهم بلغات مختلفة، كما فعلت المشاركتان سهيلة وسلمى في الحلقة الأولى بتقديم مشاهد باللغتين الألمانية والكورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هشام جمال كاستنج الشركة المتحدة عمرو سلامة

إقرأ أيضاً:

طبيب ينصح بتناول الأطفال ساندوتشات الجبنة بالسلطة والعجوة بالسمسم

قدم الدكتور مجدي نزيه، استشاري التثقيف والإعلام الغذائي؛ نصائح صحية للتغذية السليمة للأطفال والنشء الصغير.

38 من علماء جامعة أسيوط في تصنيف جامعة ستانفورد الأمريكية لأفضل 2% من علماء العالم لعام 2024   "هنا شحية" تشارك جمهورها بصور جديدة من فعاليات مهرجان سلا لسينما المرأة

وأوضح خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج "صالة التحرير: المذاع على قناة صدى البلد، أنه يجب على الأطفال أن يتناولوا ساندوتشات وسط اليوم الدراسي الخاصة بهم.

وتابع نزيه: “من ضمن الساندوتشات التي يجب على الأطفال تناولها؛ ساندوتش الجبنة وعليه ملعقة زيت وقليل من السلطة، وساندوتش العجوة بالسمسم، والذي يتكون من البلح الأسمر المعجون وعليه بعض من السمسم، حيث يعتبر البلح من الفاكهة الآمنة”.

وأشار استشاري التغذية العلاجية، إلى أن ماكينة حرق الدهون والنشويات في الجسم هي العضلات، معقبًا: «دون حركة لن يكون هناك حرق في الجسم، والأشخاص الكبار أكثر حرقًا من الطفل».

ولفت مجدي نزيه، إلى أن النظام الغذائي للفرد يتكون بناءً على 6 معطيات هامة، وهما (السن، الطول، نمط الحياة اليومي، الحالة الفسيولوجية، التاريخ الصحي للفرد، التاريخ المرضي للوالدين).


 

مقالات مشابهة

  • المخرج هشام جمال لمتسابقة في «كاستنج»: أنت جبارة
  • رشيدة طليب تطالب بلينكن بتقديم استقالته بسبب مساعدات غزة
  • محافظ أسوان يلتقط صور تذكارية مع المشاركين في الدراجات وموكب لـ 30 عربة حنطور
  • خاص- هند رضا: "أحلم بتقديم برنامج للأطفال.. وهذه مواصفات المذيعة الشاملة"
  • محمد صلاح ينصح الزمالك باستغلال ظهيري الأهلي
  • إسرائيل: إذا فشلت الدبلوماسية سنستخدم كل الوسائل في لبنان
  • طبيب ينصح بتناول الأطفال ساندوتشات الجبنة بالسلطة والعجوة بالسمسم
  • هشام جمال في ضيافة عمرو سلامة بـ كاستنج بهذا الموعد (صور)
  • نهيان بن مبارك يكرِّم قادة الرعاية الصحية المشاركين في النسخة السنوية الثالثة من قمة قادة الرعاية الصحة