كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن طلب رئيس النادي، باعتباره رئيسا لشركة الكرة، تقرير فني من الجهاز الفني للفريق، بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، للاستفسار عن أسباب الهزيمة في السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

تجهيز تقرير خاص عن أسباب خسارة الزمالك

وعلم «الوطن سبورت»، أن رئيس الأهلي، أبلغ سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة، بضرورة تجهيز تقرير خاص عن أسباب خسارة الفريق الأول أمام الزمالك، في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

وطلب رئيس النادي، من سامي قمصان، أن يشمل التقرير أسباب ظهور الفريق بمستوى متراجع في المباراة، كما طلب أن يضم التقرير أسباب غياب أكثر من لاعب عن مستواه في الفترة الماضية، وهل هناك أزمات غير معروفة لبعض اللاعبين تؤثر بشكل مباشر عليهم من عدمه.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب كأس السوبر الأفريقي، للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز على نظيره الأهلي بضربات الترجيح، بنتيجة 5-3، عقب بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مباراة جمعتهما على ستاد المملكة أرينا بالسعودية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاهلي كولر السوبر الأفریقی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يسعي للتغلب على سوء الحظ أمام الزمالك بـ السوبر الأفريقي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي المصري مباراة في غاية الصعوبة حين يواجه منافسه وغريمه التقليدي الزمالك علي لقب السوبر الأفريقي المقرر لها غدا الجمعة علي ملعب المملكة ارينا في العاصمة السعودية الرياض.

ويشارك الأهلي في تلك البطولة بعد ان حصد الموسم الماضي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه علي حساب الترجي الرياضي التونسي بينما حصد الزمالك لقبه الثاني في الكونفيدرالية الأفريقية في الموسم ذاته عقب فوزه على نهضة بركان في النهائي.

ويدخل الأهلي تلك المباراة وهو يملك تاريخا كبيرا ومرصع بالألقاب حيث حصد تلك البطولة 8 مرات أعوام 2002 و2006 و 2007 و 2009 و 2013 و 2014 و 2020 و 2021.

ورغم تلك الألقاب فإن سوء الحظ عاند الأهلي في بطولة السوبر، بعدما عجز عن التتويج باللقب في مشاركته الأولى بالمسابقة، حينما خسر صفر / 1 أمام الزمالك بهدف أحرزه أيمن منصور، مهاجم الفريق الأبيض آنذاك، وتحديدا في 16 يناير 1994 بمدينة جوهانسبرج الجنوب أفريقية.

ولم يكن الحظ السيئ الذي يطارد الأحمر في السوبر الأفريقي قاصرا علي خسارة من الزمالك ولكن أمتد لآخر مناسبة والتي أقيمت قبل 376 يوما وتحديدا في 16 أيلول/سبتمبر من العام الماضي، حين خسر من اتحاد العاصمة الجزائري بهدف أحرزه زين الدين بلعيد من ركلة جزاء، ليتذوق الفارس الأحمر مرارة الخسارة.

لذا، فإن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، يدخل مباراة اليوم باحثاً عن مطاردة سوء الحظ والتغلب عليه قبل منافسة الزمالك الذي سيواجهه بروح ديربي شهير يعد الأبرز في القارة الأفريقية والشرق الأوسط.

ويأمل كولر في قيادة الأهلي نحو التتويج بلقبه العاشر معه منذ توليه قيادة الفريق في سبتمبر 2022، بعدما حصل مع الفريق على 3 ألقاب للسوبر المصري، ولقبين في الدوري المصري ومثلهما في كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.

ورسم كولر خطته بالقاهرة وتحديدا علي ملعبه الشهير (مختار التتش) القابع تحت سفح برج الجزيرة الشهير فارضا السرية التامة مع مجموعة من المحاذير فرضها علي لاعبيه تتضمن الحظر الإعلامي وعدم الإدلاء بأي تصريحات صحفية أو التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي.

وعقد كولر الكثير من المحاضرات مع اللاعبين شملت شرح طريقة لعب المنافس كما عرض العديد من الفيديوهات ولكنه حذر من الصفقات الجديدة وتأثيرها خاصة الفلسطيني عمر فرج وكذلك محمد حمدي القادم من انبي والبولندي كونراد ميشالاك القادم من أحد السعودي علي سبيل الإعارة لمدة موسم بجانب القدامى عبد الله السعيد ومحمود شيكابالا وناصر ماهر وأحمد مصطفي زيزو.

كما أكد كولر للاعبيه خلال المحاضرات أن كرة القدم تعترف بأفضلية الملعب وليس علي الورق، معربا عن خشيته من تأثرهم بما يتردد حولهم بأفضلية الأهلي نسبيا علي منافسة.

واصطحب كولر 23 لاعباً للسفر الي المملكة العربية السعودية حيث يخوض مرانه الاخير اليوم الخميس علي ملعب الهلال في الرياض.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يكشف أسباب خسارة الأهلي للسوبر الافريقي ويقدم التهنئة للزمالك
  • عاجل.. وائل جمعة يهاجم كولر ولاعب الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي
  • عاجل.. ناصر منسي يتعادل لـ الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • برعاية وسام أبو علي.. الأهلي يتقدم على الزمالك في السوبر الأفريقي
  • الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام الأهلي في السوبر الأفريقي
  • أبو الدهب يوضح أسباب أفضلية الأهلي أمام الزمالك في السوبر الأفريقي
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • الأهلي يسعي للتغلب على سوء الحظ أمام الزمالك بـ السوبر الأفريقي
  • عاجل.. كولر يطيح بـ 10 لاعبين أمام الزمالك بالسوبر الأفريقي