قال عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن تتويج الزمالك بالسوير الأفريقي كلل مجهود مجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الفني بعد ظروف صعبة للغاية.

ممدوح عباس: عدالة الله قادت الزمالك للفوز بالسوبر الأفريقي


وبارك أدهم في تصريحات لقناة الزمالك مع الإعلامي محمد صبري للجماهير ووعد بمزيد من الجهد لتحقيق الانتصارات والبطولات.


وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد نجح في التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي بركلات الترجيح، في المباراة التي شهدها ملعب المملكة بالسعودية.
واستطاع الفارس الأبيض في تحقيق اللقب للمرة الخامسة في تاريخه، ليُضيف  لقب قاري جديد في خزينته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو أدهم الزمالك السعودية محمد صبري

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي

أبدى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية 4-3 والتتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي.

وقال جوميز في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : "الحمد لله على الفوز والتتويج بالسوبر الأفريقي، وتنظيم المباراة كان رائعاً، وأشكر القائمين على هذا التنظيم".

وواصل المدير الفني قائلاً:" حققنا بطولة مهمة للجمهور ولنادي الزمالك، وكانت هناك صعوبة في بعض الأحيان لحصد البطولات، والفوز على الأهلي له طعم وبريق خاص وكان تركيز الفريق مليون في المائة من أجل تحقيق الفوز ونجحنا في العودة بعد التأخر بهدف".

ووجه جوميز الشكر للجميع على تحمل المسؤولية سواء لاعبين أو جهاز فني أو إدارة من خلال العمل الجاد، وأكد أن الأهلي قدم مباراة طيبة أمام الزمالك ، ولكن فريقه كان الأفضل في كثير من أوقات المباراة.

وقال المدير الفني البرتغالي : "مكسب المباريات الكبيرة يكون في التفاصيل ، وفوز الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي أمر مستحق وعادل، وفريق كان يلعب ضد الأهلي والمباراة لم تكن بين كولر ضد جوميز".

ورد جوميز على الأحاديث التي ترددت في الأيام الماضية بشأن المباراة قائلاً:" هذه التصريحات منحتنا قوة وحافزاً كبيراً، واثبتنا أننا لدينا القدرة على الفوز على أي فريق، ونهدي البطولة للجماهير التي تدعمنا في كل وقت ومكان".

وواصل المدير الفني قائلاً: " الزمالك فريق كبير وهدفنا دائما القتال على كل البطولات ، حتي لو واجهتنا بعض العراقيل".

واختتم جوميز تصريحاته قائلاً:" إذا كنت تريد أن تكون مدرباً أو لاعباً في فريق كبير فيجب عليك تحمل الضغوطات والعمل دائماً لتحقيق الفوز".

وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كاف يحسم جدل خوض الزمالك مباراة أمام ريال مدريد بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • موسم الرياض يقدم جائزة مالية قدرها مليون ونصف المليون دولار لنادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي.
  • عمرو أدهم: التتويج بالسوبر كلل مجهودات مجلس الإدارة واللاعبين
  • أول تعليق من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • ممدوح عباس: عدالة الله قادت الزمالك للفوز بالسوبر الأفريقي
  • حسام المندوه: الزمالك استحق التتويج بالسوبر الإفريقي
  • الزمالك يهزم الأهلي ويتوج بـالسوبر الأفريقي
  • "موسم الرياض " يعلن مكافأة ضخمة لـ الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • تركي آل الشيخ يهنئ لاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقي