عبّر ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، عن سعادته بفوز الزمالك بكأس السوبر الأفريقي، مشيرًا إلى أن "عدالة الله نزلت في ملعب المباراة وقادت الزمالك للفوز".

هاني برزي: مجلس الإدارة بذل مجهود كبير وأبارك للجماهير العظيمة

أكد عباس في تصريحات لقناة الزمالك، أكد أنه كان واثقًا من قدرة الفريق على تحقيق الفوز والتتويج باللقب، حيث تحدث مع جميع اللاعبين قبل المباراة وعبر لهم عن ثقته في قدراتهم.

كما أعرب عباس عن شكره لمجلس إدارة النادي واللاعبين، مطالبًا إياهم بمواصلة الانتصارات وتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك توج بلقب السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك لقناة الزمالك ممدوح عباس السوبر الإفريقي الأهلي

إقرأ أيضاً:

جمال الزهيري: الأهلي على الورق هو المرشح الأكبر للفوز بالسوبر الأفريقي.. فيديو

رأى الناقد الرياضي جمال الزهيري أن النادي الأهلي هو المرشح الأكبر على الورق للفوز بكأس السوبر الأفريقي، مساء الجمعة، من غريمه الزمالك.

وقال جمال الزهيري، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «الأهلي يسعى للفوز بكأس السوبر الأفريقي، وهناك نغمة من جمهور الزمالك أن الأهلي سيفوز وهذا بمثابة فخ للاعبي الأهلي».

وأردف قائلًا: «الأهلي على الورق هو المرشح الأكبر للفوز والتتويج بالقياس على المستوى الفني للفريقين والنتائج الأخيرة والصفقات التي أبرمها الأحمر».

وحول رأيه في تصريحات أحمد بلال، مهاجم الأهلي السابق، التي قلّل فيها من الزمالك، قال الزهيري: «تصريحات أحمد بلال أضرت بالجاهزية الفنية للأهلي وهو لم يخدم الأهلي بتصريحاته، بل هذه التصريحات ستساعد الزمالك».

وتحدث الزهيري عن أن نتيجة السوبر لن تؤثر على ما تبقى من سوق الانتقالات الصيفية بالنسبة للأهلي لأنه الأهلي لديه سياسة في هذه التعاقدات، معتبرًا أن التغيير بكثرة في تشكيل الأهلي سيكون أمرًا خطيرًا أمام الزمالك.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي
  • أول تعليق من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • عبدالله السعيد: شرف كبير لي الفوز بالسوبر الإفريقي مع الزمالك
  • "موسم الرياض " يعلن مكافأة ضخمة لـ الزمالك بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • الزمالك يُعيد كتابة التاريخ ويتوج بالسوبر الأفريقي الخامس على حساب الأهلي
  • أديبايور يحتفل مع لاعبي الزمالك بالسوبر الأفريقي من داخل الملعب
  • جمال الزهيري: الأهلي على الورق هو المرشح الأكبر للفوز بالسوبر الأفريقي.. فيديو
  • السوبر الأفريقي.. حسام عبدالمجيد: سنقاتل في الملعب للفوز بالبطولة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك بالسوبر الأفريقي والقنوات الناقلة