وجه الفنان نبيل الحلفاوي رسالة للزمالك بعد فوزة علي نظيرة الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي، والذي أقيم على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية. 

نبيل الحلفاوي يوجة رسالة للزمالك

وشارك الحلفاوي عبر صفحته الرسمية علي موقع التغريدات أكس، رسالة للزمالك وكتب: لو استمر الزمالك علي هذا الاداء وهذه الروح سيعود منافسا علي القمة كما كان دائما ويسترد مكانه ولا يعود جمهوره بحاجة إلى بديل، مرة اخري مبروك وفرحتكم مستحقة.

 

الزمالك يفوز علي الاهلي 

وتوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي، بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي في ركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد نهاية الوقت الأصلي بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المملكة آرينا. 

اخر اعمال نبيل الحلفاوي

 

وكان اخر اعمال نبيل الحلفاوي هو فيلم تسليم أهالي، والذي ضم كل من الفنانة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، الراحلة دلال عبد العزيز، وغيرهم، والعمل من إخراج أحمد الجندي، يتناول العمل قصة موظفين حكوميين اثنين، دلال عبد العزيز لديها ابنة واحدة اسمها زاهية والتي تحلم بالزواج وبيومي فؤاد لديه ابن واحد اسمه خليل الذي يحلم بالهجرة إلى كندا، وفي ليلة زفاف ابو خليل وأم زاهية تنفجر مفاجأة في وجه ابنيهما حول حقيقة عملهما وتتوالى الأحداث من هنا في إطار كوميدي خفيف.

كما شارك في مسلسل "القاهرة كابول" الذي عرض في رمضان 2021 وشاركه في بطولته فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، طارق لطفي، حنان مطاوع، من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج حسام على، يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي رمزي، الذي تولى خلافة جماعة إرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة عادل، وينقل الصورة المذيع طارق كساب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال نبيل الحلفاوي نبيل الحلفاوي نبیل الحلفاوی

إقرأ أيضاً:

الأهلي والزمالك.. استبعاد 8 لاعبين من كأس السوبر الإفريقي اليوم

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب المملكة آرينا في السعودية، اليوم الجمعة، لمتابعة مباراة الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم 2024.

وكان الأهلي قد توج في الموسم الماضي بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، بينما فاز الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد تفوقه على نهضة بركان المغربي.

وقبل مباراة كأس السوبر الإفريقي اليوم، أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي والبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك على صعوبة المواجهة القارية بين القطبين.

ويبحث الأهلي عن التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخه، بينما يسعى الزمالك لحصد لقب المسابقة للمرة الخامسة، وكانت المواجهة الوحيدة بين الفريقين في البطولة قد انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف عام 1994.

وفيما يلي نستعرض اللاعبين المستبعدين من قائمتي الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، بعد تواجدهم في القائمة المبدئية للمباراة:

????✊#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/kMIN78u1md

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 27, 2024

المستبعدون من قائمة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي ضد الزمالك

حمزة علاء

عمر الساعي

يوسف أيمن

⚪️????#الزمالك_أولًا | #MostTitledIn20C | #Zamalek pic.twitter.com/mFt88EjyYX

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 26, 2024

المستبعدون من قائمة الزمالك في كأس السوبر الإفريقي ضد الأهلي

أحمد محمود

محمد السيد

محمود حمدي الونش

محمد صبحي

ناصر منسي

مقالات مشابهة

  • هكذا هنأ رامي صبري نادي الزمالك
  • شاهد.. مصطفى محمد يحتفل بفوز الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • شيكابالا يكشف سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • شاهد.. مراسم تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي
  • أول رد فعل من تركي آل الشيخ بعد تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • الأهلي والزمالك.. استبعاد 8 لاعبين من كأس السوبر الإفريقي اليوم
  • سيف الجزيري: سنعود إلى القاهرة بلقب السوبر الإفريقي
  • حسام عبد المجيد: الزمالك استعد جيدًا لمباراة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عمر فرج يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك قبل السوبر الإفريقي