كتب- نشأت علي:

هنأت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين نادي الزمالك، بعد فوزه بكأس السوبر الإفريقي، التي أقيمت اليوم الجمعة على استاد المملكة أرينا فى مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال رئيس لجنة الشباب، في برقية أرسلها لمجلس إدارة نادي الزمالك: "باسمى وباسم أعضاء لجنة الشباب والرياضة، أهنئ ناديكم العريق وجماهيره العريضة بمناسبة الفوز ببطولة السوبر الإفريقي".

وأشاد رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، بالأداء الذي قدمه قطبي الكرة المصرية، في مباراة السوبر التي تابعها الملايين من مصر ومختلف الدول العربية، مؤكدًا أن الأهلي والزمالك قدما صورة مشرفة عن الكرة المصرية.

كما أشاد النائب محمود حسين باعلاء لاعبا الفريقين روح التنافس الشريف وتغليب الروح الرياضية خلال مباراتهما اليوم، وهو ما أعطى انطباع إيجابي عن الكرة والرياضة المصرية، التي تعيش عصرها الذهبي بفضل الدعم الكبير من القيادة السياسية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: السوبر الأفريقي حسن نصر الله النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب نادي الزمالك السوبر الإفريقي السوبر الأفريقي استاد المملكة أرينا السعودية النائب محمود حسين نتيجة مباراة السوبر الأفريقي لجنة الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يهنئ محمود حسني بعد حصد 3 ميداليات متنوعة ببطولة العالم لرفع الأثقال

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تهنئة محمود حسني لاعب منتخب مصر لرفع الأثقال والمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي، عقب تحقيقه ثلاث ميداليات متنوعة في بطولة العالم تحت 20 سنة المقامة حاليا بمدينة ليون الإسبانية والمستمرة حتى 27 سبتمبر الجاري.

أشاد وزير الشباب والرياضة، بهذا الإنجاز المشرف والذي يعكس مدى نجاح المشروع في اكتشاف وصقل المواهب الرياضية الواعدة، وتشجيعا على بذل المزيد من الجهد لدعم الرياضة المصرية.

وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى أن هذا الإنجاز المميز هو ثمرة جهود متواصلة واستعدادات مكثفة، مضيفًا أن هذا خير دليل على أن الرياضة المصرية تزخر بالمواهب الصاعدة التي تستحق كل الدعم والتشجيع، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يؤكد على أهمية الاستثمار في الشباب والمواهب، ويدعونا إلى مواصلة دعم مثل هذه المشروعات القومية التي تساهم في بناء مستقبل رياضي واعد لمصر.
ولفت وزير الشباب والرياضة، إلى أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي ضمن خطة الوزارة في التوسع والانتشار في جميع محافظات الجمهورية للكشف عن الموهوبين رياضيًا في أكثر من 11 لعبة يستهدفها المشروع.

وتجدر الإشارة أن اللاعب محمود حسني تمكن من تحقيق الميدالية الفضية في الخطف برفع ثقل قدره 169 كجم، والميدالية البرونزية للكلين والنتر برفع ثقل قدره 200 كجم، والميدالية البرونزية المجموع، وذلك برفع مجموع قدره 369 كجم.

مقالات مشابهة

  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي
  • أحمد جمال يهنئ نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي
  • نجم الكرة المصرية السابق: عمر جابر الأفضل لمركز الظهير الأيسر.. وأتوقع تألق هؤلاء في السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي.. الزمالك يصل ملعب نادي الشباب لخوض المران الختامي
  • وزير الرياضة يهنئ محمود حسني بعد حصد 3 ميداليات ببطولة العالم لرفع الأثقال
  • وزير الرياضة يهنئ محمود حسني بعد حصد 3 ميداليات متنوعة ببطولة العالم لرفع الأثقال
  • أيمن منصور: طلبت "سلفة" من نادي الزمالك بعد هدفي في السوبر الإفريقي
  • حسين لبيب يدعم لاعبي الزمالك في المران الأول بالسعودية قبل لقاء السوبر الإفريقي
  • الزمالك يصل ملعب نادي الشباب لخوض المران الأول بالسعودية قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي